ليفربول يُقلص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي في مهمة اللحاق بصدارة الدوري بعد فوزه على ليستر سيتي بهدفين نظيفين

تمكن ليفربول من إسقاط ضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس الموافق 10 من شهر فبراير الجاري 2022، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2021 – 2022.

أقيمت أحداث المباراة على ملعب أنفيلد معقل نادي ليفربول وكانت أجواء المباراة مثيرة للغاية نظراً لأن الريدز يكافح من أجل تقليص الفارق بينه وبين صاحب صدارة الدوري المان سيتي، وليستر سيتي الذي بدوره يكافح أيضاً من أجل تحسين مركزه والاقتراب من المربع الذهبي ولكنه لم ينجح في مهمة التغلب على الريدز اليوم خاصة أن أحداث المباراة مقامة خارج أرضه.

انتهى الشوط الأول بهدف نظيف لصالح ليفربول كان قد سجله لاعب الهجوم وصاحب الرقم 20 ديوغو جوتا في الدقيقة 34، ومع بداية الشوط الثاني من المباراة فرض ليستر سيتي سيطرته على الليفر ولكنه لم يتمكن من التعادل حتى الدقيقة 87 التي أطلق فيها صاحب الرقم 20 رصاصته الثانية في مرمى ليستر سيتي، حيث تألق النجم ديوغو جوتا بشكل كبير اليوم.

وانتهت المباراة بهدفين نظيفين وتمكن ليفربول من تعزيز نقاطه من أجل تقليص الفارق بينه وبين المان سيتي الذي لديه 60 نقطة بينما الريدز لديه 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد ليستر سيتي صاحب المركز الـ 12 في 26 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد