“ليفربول” يستعيد الصدارة بثلاثية في مرمي “بورنموث” و”صلاح” يسجل ويبتعد عن أقرب منافسيه بهدفين

تفوق فريق “ليفربول” على فريق “بورنموث” بثلاثة أهداف نظيفة، وإستطاع العودة لصدارة الدوري مرة آخري، بعدما فقدها لفترة مؤقتة، عندما تغلب فريق “مانشستر سيتي” على فريق “إيفرتون” بهدفين مقابل لاشىء، والذي كان يسبق فريق الريدز بمباراة، والتي من شأنه ترجيح كفة فريق “ليفربول” لصدارة الدوري.

أهداف وملخص ليفربول وبورنموث 0/3
ليفربول وبورنموث 0/3

بدأت المباراة بضغط معتاد من قبل الريدز، حتى تمكنا اللأعب السنغالى”سيدو ماني”، إحراز أول أهداف اللقاء، بضربة رأسية بعد كرة عرضية من قبل اللأعب الإنجليزي”جيمس ميلنر”، واستمر فريق “ليفربول” في الضغط رغباً منه في انتزاع الثقة مرة آخري بعد خسارة بعض النقاط في المباريات السابقة أمام فريق “ليستر سيتي” بملعب الآنفيلد وتعادل آخر امام فريق “ويست هام” بملعب لندن الأولمبي، وقد تعادل الفريق في المباراتين بنتيجة واحدة بهدف مقابل هدف.

أحرز الهدف الثاني في اللقاء اللأعب “فينالدوم” بعد أسيست مميز من اللأعب الأسكتلندي “روبرتسون” ليتقدم بالنتيجة بهدفين مقابل لاشىء، ويكتسب أداء الفريق طابع الثقة فىما تبقى من باقى المباراة.

ويأبي اللأعب المصري “محمد صلاح” أن يخرج المطش قبل أن يضع بصمته ويحرز هدف مميز يضيفيه إلى سجله التهديفي، ويرفع الفارق مع أقرب منافسيه على قائمة الهداف اللأعب الجابوني لأعب نادي “الأرسنال” المهاجم المتميز “أوبميانج” بفارق هدفين.

وتنهى المباراة بنتيجة مميزه وعودة قوية لصالح فريق “ليفربول” بعد خسارة “أربع” نقاط متتالية، ويضع حد للنقاط المهدرة، ويعود بقوة مرة آخري، حيث تنتظره مباراة كلاسيكو قوية جداً أمام الغريم الأزلي “مانشستر يونايتيد” في ملعب الأولترافورد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد