ليفربول يتعادل مع تشيلسي.. واستمرار معاناة صلاح

تعادل نادي ليفربول مع ضيفه تشيلسي، بدون أهداف عصر اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، في إطار الجولة 21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

من حساب ليفربول على تويتر

من حساب ليفربول على تويتر

وفشل الفرعون المصري محمد صلاح في هز الشباك، علما بأنه سجل هدفه الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة 17، وكانت بتاريخ 26 ديسمبر/كانون أول الماضي.

نتيجة التعادل السلبي لم تستمر طويلا بين الفريقين، وهز تشيلسي الشباك في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعبه الألماني كاي هافيرتز، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وأشهر حكم البطاقة الصفراء في وجه ستيفان بايتيتش لاعب ليفربول.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتبادل ليفربول وتشيلسي، الهجمات في الشوط الثاني، من أجل هز الشباك، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 29 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو نفس رصيد تشيلسي صاحب المركز العاشر بجدول الترتيب.

ودفع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بتشكيلة أساسية نشرها حساب الليفر على موقع التواصل تويتر كالتالي:
الحارس أليسون بيكر، كوناتي، إليوت، جيمس ميلنر، ستيفان بايتيتش، جو جوميز، أندي روبرتسون، محمد صلاح، كودي جاكوب، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا

أما جراهام بوتر المدير الفني لنادي تشيلسي، دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب البلوز على موقع التواصل تويتر كالتالي:
الحارس كيبا أريزابالاجا، بينوا بادياشيل، مونت، كاي هافيرتز، جورجينيو، كونور كالاجر، شالوباه، تياجو سيلفا، لويس هال، كوريلا، حكيم زياش

وكان ليفربول قد خسر في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون بثلاثية دون رد.

أما تشيلسي فاز في الجولة الماضية بالبريميرليج بهدف دون رد على كريستال بالاس، من توقيع اللاعب الألماني كاي هافيرتز.

وخاض ليفربول 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع 8 انتصارات مقابل التعادل في 4 مباريات، والخسارة في 6 مواجهات، وسجل لاعبو الريدز 34 هدفا مقابل استقبال 25 هدفا.

أما تشيلسي خاض 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 مواجهات، والهزيمة في 7 مباريات، وسجل لاعبو الريدز 22 هدفا مقابل استقبال 21 هدفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد