توقيت والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأحد 13-5-2018 في ختام الدوري الانجليزي بمشاركة محمد صلاح للحفاظ على المربع الذهبي

مباراة ليفربول وبرايتون مباشر اليوم والتي تختتم منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018 يوم الأحد 13/5/2018، ويستضيف فريق ليفربول منافسه فريق برايتون على ملعب الآنفيلد، ويأمل ليفربول في حجز مكان له في المربع الذهبى، بينما يأمل برايتون في حصد نقاط المباراة وتحسين مركزه قبل انتهاء المنافسات.

ليفربول وبرايتون

ليفربول وبرايتون

مباراة ليفربول وبرايتون مباشر

ليفربول يسعى لحسم التواجد بين الكبار قبل مواجهته الحاسمة،  يدخل فريق ليفربول مستضيفاَ فريق برايتون في لقاء الجولة 38 والأخيرة، ويأمل الريدز في تحقيق الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، كما يسعى الفريق للتواجد بين الكبار في البريميرليج قبل انتهاء المنافسات، ويسعى الفريق لإنهاء موسم بانتصار كبير قبل مواجهته الحاسمة في نهائي دوري الأبطال، ويشارك ضمن صفوف الفريق اللاعب المصري الدولي محمد صلاح المتوج مؤخراً بلقب لاعب العام، كما يحتل اللاعب صدارة هدافي الدوري برصيد 31 هدف، ويحتل الليفر المركز الثالث برصيد 72 نقطة من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 12 وخسارة 5 لقاءات.
يذكر أن ليفربول قد خسر في مواجهة الأسبوع الماضى من فريق تشيلسى 1-0، كما يذكر أن الليفر يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في مدينة كيف الأوكرانية في 26 من الشهر الجارى.

 ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون

برايتون يسعى لخطف انتصار في نهاية البريميرليج،  يلعب فريق برايتون ضيفا على فريق ليفربول في مباراة الجولة الختامية بالدورى، ويأمل الفريق في خطف انتصار قبل نهاية الدوري، كما يسعى لحصد نقاط المباراة واحتلال مركز مناسب، ويطمح الفريق في تحقيق الفوز في أخر مباراة له هذا الموسم بعدما ضمن فرصة البقاء للموسم المقبل، ويحتل فريق برايتون المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 40 نقطة من الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 13 وخسارة 15 مباراة.

ويذكر أن برايتون قد حقق فوز مفاجئ على فريق مانشستر يونايتد في الجولة السابقة، كما يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز ليفربول 5-1.

ترتيب الفريقين

الترتيب الفريق لعب نقاط
4 ليفربول 37 72
14 برايتون 37 40

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في ختام الدوري الانجليزي

تلعب المباراة الختامية في الدوري الإنجليزى بين ليفربول وبرايتون يوم الأحد 13/5/2018، وتبدأ المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الثالثة بالتوقيت الدولى غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة ليفربول و برايتون

تنقل قنوات beINsports  الرياضية أحداث مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة 38 والأخيرة بالدورى، وتنقل قناة hd 2 أحداث المباراة للتعليق على أحداث ومباريات الجولة الأخيرة فور الانتهاء وستنقل مباراة ليفربول اليوم على القناة الصوتية قناة بي إن سبورت HD2 .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد