ليفربول ضد البايرن.. قمة أنفيلد l البافارى يضع حلم أصدقاء صلاح على المحك

تعد مباراة ليفربول ضد البايرن ميونخ من المواجهات ذات العيار الثقيل في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتكون المباراة ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من البطولة الأكبر والأهم للأندية على مستوى القارة العجوز، على ملعب أنفيلد معقل الريدز

ليفربول ضد البايرن

صلاح ضد أندية ألمانيا

نتيجة بحث الصور عن ‪liverpool vs bayern munich‬‏

ليفربول ضد البايرن

قبل مباراة ليفربول ضد البايرن ميونيخ المنتظرة على احر من الجمر ،  يدخل فريق ليفربول، الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، مواجهة فريق بايرن ميونخ من أجل تحقيق الفوز الذي يسهل عليه مهمة الإياب على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري، ويسعى لاعبي ليفربول في استغلال عاملي الأرض والجمهور في ظل كون المباراة ستلعب على ملعب الآنفيلد الذي يزوره البايرن منشن للمرة الأولى.

على الرواق الآخر  قبل مباراة ليفربول اليوم تأمل الكتيبة  في الخروج من قمة أنفيلد بنتيجة إيجابية تسهل عليهم مهمة الإياب، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الندية والإثارة بين الفريقين.

يذكر أن ليفربول تمكن بلوغ الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما تمكن فريق بايرن ميونخ من بلوغ نفس الدور بعد تمكن من اعتلاء صدارة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

نتيجة بحث الصور عن ‪liverpool vs bayern munich‬‏

  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

أما عن المستوى المحلي يحتل فريق ليفربول، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة وهو نفس رصيد متصدر جدول ترتيب البريميرليج، فريق مانشستر سيتي، ولكن مع وجود مباراة أقل لفريق ليفربول ضد فريق مانشستر يونايتد.

في المقابل نجد فريق بايرن ميونخ يقدم أداًء مخيبًا للآمال على مستوى الدوري الألماني هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق بروسيا دورتموند الذي لعب مباراة أقل من العملاق البافاري.

تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد أندية ألمانيا

في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم تذهب أنظار الجميع نحو ملعب الانفيلد، الذي يستقبل قمة كروية من طراز رفيع، باين ليفربول والبايرن ميونخ، ضمن مباريات ذهاب دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحظى المباراة باهتمام عربي ومصري كبير، نظرا لوجود اليوم ومشاركة، النجم الدولي المصري محمد صلاح، الذي يملك سجلا جيدا امام الانديه الالمانيه، حيث خاض ضد الآندية الألمانية 6 مباريات حتى هذه اللحظة كانت أمام شالكه وبايرن ليفركوزن وهوفنهايم، وبايرن ميونخ، حقق خلالها ثلاثة انتصارات، وتعادل في مباراتين، بينما طلفي هزيمة وحده، سجل صلاح هدفين بينما صنع هدف واحد ووحيد فقط لا غير.

نتيجة بحث الصور عن ‪salah‬‏

أول مباريات محمد صلاح، ضد الانديه الالمانيه كانت امام شالكه، حينها كان صلاح ضمن صفوف فريق بازل السويسري، في بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث لم يفلح صلاح في صناعة أو تسجيل أية أهداف.

وفي مباراة محمد صلاح الثانيه، امام الانديه الالمانيه، كانت في دوري الأبطال، ضد فريق باير ليفركوزن، حيث ساهم صلاح فيها بتسجيل هدف وصنع هدف آخر.

نتيجة بحث الصور عن ‪roma vs bayer leverkusen‬‏

تجدد اللقاء بين محمد صلاح والأندية الألمانية مره أخرى، بعد انضمامه لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ضد هوفنهايم الألماني في تصفيات دوري أبطال اوروبا لكرة القدم موسم 2017 2018، حيث دون، وسجل وشارك صلاح، بتسجيله هدفا، في رباعية الذهاب والاياب.

نتيجة بحث الصور عن ‪liverpool vs hoffenheim‬‏

سوف تكون مباراة محمد صلاح ضد بايرن ميونخ، هي الأولى بصفة رسميه، حيث سبق وتقابل الفرعون المصري ضد العملاق البافاري، في بطولة كأس اودي الودية التي أقيمت على ملعب اليانز ارينا، والتي حسمها ليفربول في نهايه المطاف لصالحه بثلاثية نظيفة، وقع صلاح وسجل هدفا.

صورة ذات صلة

البافاري يضع حلم أصدقاء صلاح على المحك

على ملعب انفيلد انزل الستار عن المواجهة التي كانت منتظرة، بين ليفربول ضد بايرن ميونخ، ضمن المباريات مواجهات دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، والتي قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليضع العملاق البافاري حلم أصدقاء محمد صلاح على المحك، بعد أن أهدر العديد من الفرص والمحاولات، التي كانت من الممكن أن تغير سير مجرى مباراة لصالح الفريق الإنجليزي، حيث رصدت بعض المواقع المهتمة بتقييم واحصائيات مباريات، حيث تصدر النجم السنغالي ساديو ماني، قائمة اللاعبين الأكثر اهدارا للفرص بي 8 محاولات، كان اغلبها في الشوط الأوّل.

ليفربول ضد البايرن

وفي الفترة الثانية من اللقاء تناوب لاعبو الريدز على إضاعة المحاولات السهله والغريبه، من ساديو ماني، وقلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب، الذي اضاع فرصه محققه اثر خروج مانويل نوير من مرماه، يذكر أن مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ القادمة في دور الاياب، ستقام يوم 13 من الشهر المقبل شهر مارس، وبالطبع دون أدنى شك يحتاج فريق ليفربول، إلى تحقيق نتيجة إيجابية وهي الفوز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية باستثناء التعادل سلبي بدون أهداف..

ليفربول ضد بايرن ميونيخ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد