ليفربول تبحث لضم “اليكس تيكسيرا” وناديا مدينة مانشستر في صراع لضم “نيمار”

أرتبط أسم اللاعب البرازيلي “نيمار” أسمه مرة آخري بإنتقاله بسعر خيالي وكان مصدر الخبر هو واحد من أكبر الصحف في أوروبا، حيث كتبت الصحف أن ناديا مدينة مانشستر (يونايتد وسيتي)، يجهزان عرض قياسي من أجل اللاعب الموهبة “نيمار”، وحسب الصحيفة فإن الناديان لا يمانعا دفع الشرط الجزائي وقيمته 190 مليون.
كما سيكون التنافس بينهما على من سيدفع حوافز أكثر في العرض الذي سيقدمه للحصول على خدمات اللاعب الذي سيصبح الأفضل في العالم بعد إعتزال ميسي ورونالدو، هنا يجب أن نتذكر أن نيمار في مفاوضات مع برشلونة لتجديد عقده.
وإلى الجانب الآخر حول اللاعب الذي يريده ليفربول وتشيلسي والذي أخبر نادي شاختار دونتسيك رسمياً إنه يريد اللعب في الدوري الإنجليزي بأسرع وقت ممكن، وكتبت الصحف الأجنبية أن اللاعب “اليكس تيكسيرا” يريد اللعب في الدوري الانجليزي، وهذه المعلومات من اللاعب نفسه.
حيث صرح اللاعب إنه يريد الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي في فترة الإنتقالات الحالية، ولقد أخبرت شاختار بذلك، لقد وصلهم عرض ممتاز وهم يعملون لإيجاد حل، قد يكون ما يقصده المهاجم بذلك هو العرض الأخير الذي قدمه ليفربول بقيمة 32 مليون يورو، فهل يعني ذلك إنه يريد الإنتقال إلى ليفربول؟.
نادي تشيلسي كان هو النادي الأكثر ملاحقة لـ تيكسيرا قبل يناير، لكن تلك الإشاعات أنتهت عند إقالة جوزيه مورينهو، نادي شاختار ينتظر عرض بقيمة 50 مليون يورو، ولكن وبالنظر إلى أن اللاعب لا يريد البقاء في أوكرانيا خلال فترة الإنتقالات الحالية والتي تقترب من الإنتهاء فلن يكون من الصعب رؤية ليفربول وشاختار يصلون إلى إتفاق يرضي الطرفين.

اليكس تيكسيرا

اليكس تيكسيرا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد