ليستر سيتى يتربع على قمه “البريميرليج”

في إثاره ومتعه اليوم قام فريق ليستر سيتى بالفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بهدف نظيفي  في ملعب كينج باور معقل نادى ليستر سيتى الإنجليزى أحرزه اللاعب اليابانى أوكازاكى بضربه مزدوجه أكثر من رائعه عبر تمريره من جيمى فاردى المشترك في صداره الهدافين بتسعه عشر هدفاً مع كل من لوكاكو البلجيكى لاعب فريق ايفرتون وهارى كين الإنجليزى لاعب فريق توتنهام الذي يحتل المركز الثانى بفارق خمسه نقاط لصالح نادى ليستر سيتى  مفجر المفاجات هذا الموسم.

ليستر سيتى يقصو على الجميع-نجوم مصريه

ليستر سيتى يقصو على الجميع-نجوم مصريه

الجدير بالذكر وأنه ليستر كان منافساً على الهبوط الموسم الماضى ولكن متعه البريميرليج أكدت انه لا كبير في هذا الدوري الممتاز الذي يعد من اقوى دوريات العالم إذا لم يكن هو الاقوى على الإطلاق الآن ليستر يتبقى له ثمانيه جولات على التتويج بالدوري إذا حافظ على اداءه مع الرائع كلاوديو رانييرى.

فيما أنه ليستر يتبقى له حوإلى 10 مباريات لانهاء البطوله رسمياً لو ظل على تفوقه الرائع بقياده المدير الفنى رانييرى.

الجدير بالذكر انهم عندما سألوا رانييرى ماذا فعلت لليستر سيتى كى يصبح منافس الكبار بهذه الطريقه ويقهر ارسنال وتشيلسى ومانشستر سيتى ونيوكاسل وتوتنهام.

أجاب “رانييرى” ألعب المزرعه السعيده واعد الفريق في حاله الفوز  سأقدم لهم البيتزا لأنى أحبها وهم أيضاً ولكنى كمدير فنى أحب طريقه اللعب بأسلوب ثابث في التشكيل وأعدل في المراكز بالنسبه للثلاثى رياض محرز واوكازاكى اليابانى والهداف جيمى فاردى في أثناء المباراه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد