رفض عرض السعودية.. تقرير يكشف قرار “مودريتش” النهائي

يخطط “لوكا مودريتش” لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد البقاء خلال الفترة القادمة داخل القلعة الملكية، حيث رفض الرحيل إلى الدوري السعودي، وذلك بعد تداول أنباء عن العرض الذي تم تقديمه له من أحد الأندية السعودية من أجل الانضمام خلال العام القادم.

قرار مودريتش النهائي

قرار مودريتش النهائي

لوكا مودريتش في ريال مدريد

ارتبط اسم “لوكا” بالانتقال إلى أحد الفرق بالدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، حيث كتب “فابريزو رومانو ” عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “لوكا” لم يقبل أي اقتراح من الأندية السعودية، وخطته القادمة هى البقاء في ريال مدريد والدوري الأسباني.

وجاء نص التدوينه:

«لم يقبل لوكا مودريتش أي اقتراح من السعودية وليس لديه نية للقيام بذلك، والخطة هي البقاء في ريال مدريد، وافق مودريتش بالفعل على صفقة جديدة حتى 2024، لأنه يريد الاستمرار في ريال مدريد»

وأشار أن اللاعب الكرواتي قد وافق بالفعل على صفقة جديدة حتى عام 2024، ولا سيما أنه يريد الاستمرار في ريال مدريد خلال الفترة القادمة.

يهمك أيضاً:

موقف كهرباء من المشاركة مع الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة
الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة
بالفيديو.. تفاعل كبير مع سجدة رونالدو عقب احراز هدف فوز النصر السعودي

مسيرة اللاعب الكرواتي مع ريال مدريد

والجدير بالذكر أن “مودريتش” قد انتقل للفريق الملكي قادماً من نادي توتنهام خلال موسم 2012-2013، حيث خاض مع الفريق نحو 487 مباراة في جميع مواسمه، والمسابقات التي خاضها النادي الملكي، وسجل نحو 37 هدفاً وقدم عدد كبير من التمريرات الحاسمة بنحو 77 تمرير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد