لقاء ليستر سيتي بتشيلسي السبت المقبل

نستعرض في التقرير الأتي جميع أحداث الرياضة العالمية والمحلية، ونغطي اليوم  “مباراة ليستر سيتي وتشيلسي” في منافسة الدوري الانجليزي الممتاز “البريمرليج” يوم السبت المقبل.

يستقبل فريق ليستر سيتي نظيره فريق تشيلسي”البلوز” على ملعب”كينغ باور”، في مباراة تشكل صعوبة بالنسبة للفريقين ومهمة جداً لكلاهما، حيث يبحث ليستر سيتي عن الفوز في هذه المباراة واكتساب الثلاث نقاط التي ستمهد له المسافة للحاق بفريق”مانشستر سيتي” صاحب المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري، حامل في رصيده 51 نقطة، بفارق بعيد عن متصدر الدوري “ليفربول” الذي يحمل في رصيده 67 نقطة، حيث يحتل ليستر سيتي المركز الثالث من ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة.

في الجانب الآخر يدخل ضيف المباراة فريق البلوز هذا التحدي الصعب وهو في المركز الرابع حامل في رصيده 40 نقطة، لذلك يسعى أيضاً فريق تشيلسي لاكتساب الفوز في هذه المباراة للحفاظ على على مركز في ترتيب الدوري، وأيضا ضمان التأهل في”دوري أبطال أوروبا” الموسم القادم.

كما تأهل فريق تشيلسي للدور الخامس”دور الستة عشر” في بطولة “كأس الاتحاد الانجليزي” وقد حقق الفوز على ضيفه فريق”هال سيتي” بهدفين مقابل هدف.

تقام صافرة المباراة على ملعب”كينغ باور” يوم السبت المقبل في الساعة الثانية والنصف عصرا (2:30) بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد