موعد لعبة العراق والإمارات اليوم الثلاثاء 2-1-2017 والقنوات الناقلة وتوقع نتيجة اللقاء

تترقب الجماهير العراقية في كل مكان، موعد لعبة العراق والإمارات اليوم في نصف نهائي خليجي 23، وهي المباراة الأهم للمنتخب العراقي حالياً، حيث تأمل الجماهير العاشقة والمحبة للمنتخب العراقي أن يحقق أسود الرافدين نتيجة جيدة خلال مباراة اليوم أمام الإمارات، وينجح في التأهل للمباراة النهائية والفوز بلقب البطولة، ومن المتوقع أن تشهد مباراة العراق والإمارات اليوم الكثير من المتعة الكروية والإثارة نظراُ لقوة الفريقين.

مباراة العراق والإمارات اليوم

مباراة العراق والإمارات اليوم

وتم تحديد توقيت لعبة العراق والإمارات مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2-1-2018 على ملعب جابر الأحمد الدولي، حيث تقام البطولة على ملاعب دولة الكويت بعد أن تم نقل البطولة من قطر إلى الكويت، وذلك بسبب رفض عدد كبير من الدول خوض البطولة على الملاعب القطرية نظراً لوجود خلافات سياسية بين قطر وبعض دول الخليج.

جدول مباريات خليجي 23

متى توقيت لعبة العراق والإمارات اليوم في خليجي 23

مباراة العراق والإمارات
مباراة العراق والإمارات

موعد مباراة العراق والإمارات اليوم في خليجي 23 من أكثر ما يبحث عنه الكثير من عشاق أسود الرافدين، حيث سيتابع الجميع موعد مباراة العراق اليوم أمام الإمارات وسط أجواء حماسية للغاية، وقد نجح المنتخب العراقي في التأهل للدور نصف النهائي بعد أداء متميز في دور المجموعات، حيث نجح المنتخب العراقي في تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

بدأ المنتخب العراقي مشوارة في خليجي 23 بالتعادل مع البحرين في الجولة الافتتاحية لبطولة الخليج العربي بهدف لكل فريق، ونجح في تحقيق الفوز خلال الجولة الثانية أمام قطر بهدفين مقابل هدف وحيد، كما نجح في تحقيق الفوز على اليمن بثلاثية نظيفة في ختام مباريات دور المجموعات ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

أمام عن منتخب الإمارات، فقد بدأ منتخب الإمارات البطولة بالفوز على عمان في الجولة الأولي بهدف وحيد، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام المنتخب السعودي بدون أهداف، ثم تعادل في الجولة الأخيرة أمام الكويت منظم البطولة بهدف لكل فريق، ويصعد للدور نصف النهائي بعد حصوله على الركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي.

موعد مباراة البحرين وعمان

موعد مباراة العراق والإمارات اليوم

نستعرض لكم موعد لعبة العراق والإمارات اليوم في نصف نهائي خليجي 23 وأهم القنوات الناقلة للمباراة.

المباراة: الإمارات والعراق

الموعد:

  • الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 8:30 بتوقيت بغداد
  • الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 8:30 بتوقيت الكويت
  • الساعة 9:30 بتوقيت أبو ظبي

الملعب: جابر الأحمد الدولي

الجولة: نصف نهائي كأس الخليج العربي 23

القنوات الناقلة:

  • السعودية الرياضية بتعليق عائد العصيمي
  • العراقية الرياضية بتعليق جمال دراجي
  • أبو ظبي الرياضية بتعليق على الكعبي
  • الكأس بلس بتعليق طارق الملا
  • الكويت بتعليق بدر شداد
  • دبي الرياضية بتعليق فارس عوض

موعد مباريات الدور نصف النهائي في خليجي 23

توقع نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم

من المؤكد أن نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم في نصف نهائي كأس الخليج تهم الكثير من عشاق كلا المنتخبين، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم وتوقعاتكم حول نتيجة لعبة العراق والإمارات اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد