“لا يجوز المقارنة بين الأهلي والزمالك”.. إعلامي سعودي يهاجم مرتضي منصور “تفاصيل”

انتقد الإعلامي السعودي “أحمد العجلان” مرتضي منصور رئيس نادي القلعة البيضاء، بعد مطالبته بمكافأة مباراة الهلال في كأس لوسيل، وصرح العجلان بأنه لا يجوز لأي شخص المقارنة بين نادي الأهلي ونادي الزمالك، قائلًا” أنا متأكد من أن رئيس الأهلي لو واجه الهلال مستحيل أن يطلب مكافأة المباراة مثلما فعل رئيس الزمالك”، وجاء ذلك ردًا على تصريحات مرتضي منصور يوم الجمعة السابق، قبل مباراة الزمالك مع نظيره الهلال السعودي في مباراة كأس لوسيل، ليصرح مرتضي “من المفترض أن يمنحنا الهلال مكافأة مباراة لوسيل لأنهم ليسوا بحاجة للأموال”.

إعلامي سعودي يهاجم مرتضي منصور

إعلامي سعودي يهاجم مرتضي منصور

إعلامي سعودي يهاجم مرتضي منصور

ونشر “أحمد العجلان” فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ينتقد فيه رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، وانتشر الفيديو بصورة كبيرة، وتسبب في جدل كبير بين مشجعي نادي الزمالك، وتحدث العجلان عن النادي الأهلي قائلًا “أعرف الأندية المصرية وسبق لي زيارتها، فمثلا الأهلي لديه عشرات الآلاف من الأعضاء والتي تساهم في إدخال مئات الملايين للنادي”.

وكشف العجلان بأن عدد كبير من المصريين وبنسبة 80% يشجعون النادي الأهلي، وعن وجود عدد مشجعين ومحبين كثر للنادي من مواطني المملكة العربية السعودية، وأضاف “الأهلي مؤسسة رياضية عملاقة وعظيمة ومُرتبة ومسؤوليه يحترمون النادي ولديه أدبيات ونظام”، وأكد العجلان بأنه لا يجوز المقارنة بين نادي القلعة الحمراء النادي الأهلي وبين نادي الزمالك، معلقًا “لا يجوز أن نتحدث عن مقارنة بين الأهلي والزمالك، فالأهلي يمتلك أرقام عظيمة فهو الأكثر تتويجا بأفريقيا وفاز بـ42 دوري والأكثر مشاركة في مونديال الأندية”.

إعلامي سعودي يهاجم مرتضي منصور
إعلامي سعودي يهاجم مرتضي منصور

وأضاف الإعلامي السعودي منتقدًا لتصريحات مرتضي منصور “هناك أشياء لا تشترى، فهل من المنطقي أن يترك كارتيرون الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا ثم تقوم بإعادته مرة أخرى، مثل هذه الأمور مستحيل أن يفعلها أصغر نادي في السعودية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ياسر حجازى يقول

    الراجل الناقد السعودى ده متخلف ،،،لان مرتضى كان بيهذر ريضحك،،،ولكن للاسف الناقد التعبان ده حور فى الكلام،،،،مرتضى منصور اشرف من امثالك

  2. جلال محمد يقول

    الراجل عجلان أهلاوي متعصب فهذا شأنه ربنا يشفيه منه .. ولكن أن يتكلم عن تصريح يمزح به المستشار /مرتضي منصور ويحرفه ويشوهه علي هذا المنطق فهذا لا يصح من مواطن سعودي نكن لبلده والشعب السعودي عظيم المحبة في قلوبنا .. ولماذا لا يرد علي كلام السيد/ ترك الشيخ فيما صرح به أكثر من مرة تجاه تصرفات إدارة الأهلي معه وهدايا وطلبه إستردادها .. إللي بيته من زجاج مايحدفش بالطوب .

  3. مصرى أصيل ژملكوى وافتخر . يقول

    هل يمكن لمسؤول أو صحفى مصرى اقتحام المصالح أو المؤسسات العامة لأى بلد عربى . بالعكس نحترم الإخوة العرب لأبعد الحدود .
    ولكن نرى ما يحدث من بعض العوام من الدول العربية من استباحة مؤسسات مصرية لها تاريخ يسبق تاريخ …. كهذا الذى يفتى ويخوض فى مؤسسة نادى الزمالك ورئيسه . ومن الذى تسبب فى تلك الاستهانة .