“لا تهتم بما يقوله الناس” الفرعون المصري صلاح يكشف عن نصيحته لزميله في الفريق كودي جاكبو

 قام النجم المصري المتألق في صفوف ليفربول “محمد صلاح” بالكشف عن نصيحته لزميله في صفوف الريدز المهاجم الهولندي “جاكبو”، وذلك خلال أحد التصريحات التي أدلى بها صلاح لموقع “ليفربول إيكو”. 

نصيحة صلاح للنجم كودي جاكبو

محمد صلاح
احتفال صلاح الشهير

 وقد تحدث الفرعون المصري قائلًا: جاكبو من اللاعبين المميزين، إنه يشبه فيرمينو في العديد من الأمور ومنها أنه يفضل اللعب في العمق، أنا أتحدث معه بشكل مستمر. 

وأضاف محمد صلاح: أقوم بنصحه دومًا على عدم الاهتمام لأقوال الناس عندما يفشل في تسجيل الأهداف وعدم الاستماع إلى أي نقد موجه له واللعب بشكل جيد والاستمتاع خلال تواجده في هذا الفريق العريق. 

كودي جاكبو
اللاعب الشاب كودي جاكبو

وتمكن النجم الهولندي جاكبو من إحراز الهدف الثالث لنادي ليفربول في مرمى ساوثهامبتون في الجولة الختامية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

كودي جاكبو يحرز الهدف الثالث للريدز في مرمى ساوثهامبنتون
كودي جاكبو يحرز الهدف الثالث للريدز في مرمى ساوثهامبنتون

وبالرغم من الموسم السيئ للفرعون المصري صلاح مع ليفربول، إلا إنه تمكن من إحراز 30 هدف بقميص الريدز هذا الموسم في جميع البطولات. 

وأنهى ليفربول هذا الموسم بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس بعد أن حصد 67 نقطة من خلال تحقيق الانتصار في 19 مباراة، والتعادل في 10 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة في 9 مباريات. 

وحقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حصد 89 نقطة، حيث قد انتصر في 28 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أيضًا. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد