لايبزيج الألماني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتأهل رسمياً للمرة الأولى في تاريخه للدور نصف النهائي على حساب أتلتيكو مدريد

فجر لايبزيج الألماني مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه لنادي أتلتيكو مدريد العنيد في مباراة لم يكن من المتوقع فيها أن يكون نصف النهائي من نصيب لايبزيج.

وجمعت المباراة كل من الفريقين في ملعب دالوش بالعاصمة البرتغالية، ولم تشهد القائمة إصابات كثيرة في صفوف كلا الفريقين، وعلى الرغم من كل ذلك إلى جانب سياسة سيميوني الدفاعية تمكن النادي الألماني من العبور بسهولة وتمكن من تحقيق الفوز في الوقت الأصلي دون اللجوء لأشواط إضافية.

وسجل داني أولمو الهدف الأول للايبزيج في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يتحصل أتلتيكو على ضربة جزاء نتيجة لعرقلة أحد مدافعي لايبزيج للاعب أتلتيكو مدريد جواو فيليكس التي نتج عنها تسجيل جواو للهدف الأول للأتلتي في الدقيقة 71

سجل هدف الفوز للايبزيج الدولي الأمريكي تايلر ادامس في الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء بعد تسديدة قوية تلقتها قدم المدافع الإسباني لورينتي لتستقر في شباك الحارس أوبلاك.

ويعد بذلك نادي ريد بول لايبزيج الألماني الذي تأسس في عام 2009 “11 عاماً” ثاني المتأهلين رسمياً للدور نصف النهائي بعد تأهل باريس سان جيرمان أمس على حساب أتلانتا.

وسيلتقي لايبزيج بباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، وسيذهب المتأهل منهما مباشرة للدور النهائي الذي لم يسبق لكلاهما الوصول إليه من قبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد