لاعب تشيلسي ميسون ماونت يحول دي خيا إلى لوريس كاريوس، ما هو سبب رعونة حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا في مباراة أمس

لابد أن الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ومنافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم لم يفوتوا فرصة السخرية من الطريقة التي تمكن بها لاعبو تشيلسي من إهانة مان يونايتد في الدور نصف النهائي من منافسة كأس الرابطة الإنجليزية أمس الإثنين.

وتمكن نادي تشيلسي بقيادة مدربه الإنجليزي فراك لمبارد من الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد لليونايتد بقيادة مدربه جونار سولشار، سجل أهداف المباراة كل من أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي وأنطونيو روديغير واللاعب الشاب ميسون ماونت من تسديدة سهلة إلا أن رعونة دي خيا مكنتها داخل الشباك.

وعلق مدرب اليونايتد النرويجي سولشار أن الطريقة التي دخلت بها الكرة إلى شباك اليونايتد كان بإمكان دي خيا أن يعيدها لـ مئة مرة وينجح في التصدي لها، وشبه الكثير من المعلقين الساخرين طريقة هدف ماونت بالطريقة التي سجل بها غاريث بيل هدف ريال مدريد الثاني في نهائي دوري أبطال أوربا لعام 2018 في شباك لوريس كاريوس والذي صنف الحارس الأسوأ في تاريخ ليفربول منذ ذلك الوقت.

وسدد لاعب تشيلسي ميسون ماونت هدفه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وبدلاً من التصدي لها حول دي خيا الكرة إلى داخل شباكه، أما الهدف الأول الذي سجله جيرو فكان أيضاً مثيراً للسخرية من الحارس الإسباني، وفي النهاية إختتم المدافع الألماني أنطونيو روديغر مهرجان التهديف بعد أن تصدى لها دي خيا برعونة أيضاً.

وذكر سولشار أيضاً أن الهدف الذي سجله ميسون ذكره بهدف رونالدو في كأس العالم 2018 والذي حول فيه دي خيا الكرة إلى داخل شباكه بدلاً من إبعادها عن المرمى.

يذكر ايضاً أن أغلب مباريات الدوري التي كان يلعبها اليونايتد كانت تتم بمشاركة الحارس البديل الارجنتيني سيرخيو روميرو، إلا أن المدرب النرويجي اختار اليوم دي خيا لهذه المهمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد