لاعب الوداد المغربي يدخل حسابات الزمالك

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن إشادة اللجنة الفنية بقدرات اللاعب يحي جبران لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي الفنية والبدنية، واستقروا على عرضه على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحسم التفاوض مع اللاعب خاصة وأنه صاحب القرار عن انضمام اللاعب من عدمه.

 

ويذكر أن نادي الزمالك أراد التعاقد مع اللاعب يحي جبران في بداية هذا الموسم من أجل ضمة لصفوف الفريق، إلا أن التفاوض لم يكتمل وتعاقدوا مع اللاعب زكريا الوردي لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي قبل أن يرحل عن الزمالك.

وينتهي عقد اللاعب يحي جبران مع الوداد المغربي في نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي.

الزمالك يسعى للتعاقد مع صفقات قوية

يسعى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق والرجوع للمنافسة على الألقاب مرة أخرى.

وعلى الجانب الآخر فاز الفارس الأبيض على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي في الجولة ال30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليحتل الفارس الأبيض المركز الرابع برصيد 53، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 40 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد