لاعبين وأندية عاشوا أسوأ مواسمهم ولم يحالفهم الحظ في 2021

شهد عام 2021 العديد من الانتكاسات وخيبات الأمل في عالم كرة القدم سواءً على مستوى اللاعبين أو على مستوى الأندية أو المنتخبات، واجه الكثير من اللاعبين الكبار سوء الحظ في 2021 حيث تراجع مستوى العديد منهم وبدا بعضهم في حالة يرثى لها على غير العادة ربما بسبب التقدم في العمر أو لمجرد سوء الحظ. 

انتكاسات الأندية: 

  • برشلونة:

واجهت بعض الأندية الكبرى عاماً صعباً وكانت تلك الأندية فيما سبق تسيطر على القارة الأوروبية والعالم أجمع، أبرز فريق عانى من سوء الحظ والطالع هذا العام كان برشلونة الذي هبط للدوري الأوروبي وبدا من الواضح أنه غير قادر على المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي خسره العام الماضي لصالح أتلتيكو مدريد، لا ننسى ايضاً أن 2021 هو العام الذي غادر فيه ميسي الفريق. 

  • باريس سان جيرمان:

أنفق نادي باريس سان جيرمان مبالغ طائلة على صفقاته التي استهدفت التعاقد مع كل من ميسي وراموس وأشرف حكيمي ودوناروما وفينالدوم ولكنه لم يجني الكثير من تلك الصفقات وبدا مستواه متواضعاً للغاية في الدوري المحلي ودوري الأبطال. 

  • يوفنتوس:

لم يفلح اليوفي في تحقيق لقب الدوري الإيطالي كما أنه غادر دوري أبطال أوروبا من الدور الثاني على يد بورتو البرتغالي، شهد عام 2021 أيضاً مغادرة رونالدو نحو مانشستر يونايتد. 

  • انتكاسات اللاعبين في 2021:

عانى بعض اللاعبين في 2021 بشكل غير معهود، كان مستوى ميسي متواضعاً مع برشلونة لكنه فاز بالكرة الذهبية وكاس كوبا أمريكا مع منتخب بلاده، الخاسر الأكبر في 2021 كان الدون رونالدو الذي لم يعد في مستواه حيث لم يقدم الكثير منذ انتقاله لليونايتد كما غاب عن منصات التتويج والترشيحات الأولى على غير المعهود ولم ينجح في التأهل الى نهائيات كأس العالم 2022 مع منتخب البرتغال حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد