بطلة الجودو السعودية التي رفضت لقاء اللاعبة الاسرائيلية في الالعاب الأولمبية

اعترضت لاعبة الجودو السعودية جود فهمي منافسة الإسرائيلية جيلي كاهن في وزن 52 كيلوغراما في أولمبياد ريو، ولقد جاء رفض اللاعبة السعودية جود فهمي متعمدا  حيث قررت  الانسحاب على الرغم  من أنها أفضل ولكن بعد علمها أن من  سيقابلها في هذه المواجهة  اللاعبة الإسرائيلية جيلي كاهن والتي قد تأهلت للدور الثاني لهذا الوزن.

جود فهمي

جود فهمي

اكدت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية أن السر من عدم لقاء اللاعبتين هو رفض اللاعبة السعودية جود فهمي لقاء اللاعبة كاهن الاسرائيلية، فيما أعلنت اللجنة الأولمبية السعودية، أن جود فهمي لم تشارك في منافسة الجودو بسبب اصابتها، وكان من المفترض أن تشارك اللاعبة جود فهمي السعودية في منافسة الجودو، في الساعة الرابعة مساء ليوم الأحد الماضي، ولكنها تعرضت للإصابة في يدها وقدمها اثناء التدريب.

ومن الواضح أن موقف هذه الفتاة اثار غضب الشارع الاسرائيلي، وهم من اراد وهم أن يفرضوا شخصيتهم على العالم العربي والغربي، من خلال تلك المشاركات العالمية لمعظم الالعاب المعروفة عالميا.

ومن الطبيعي أن لا يقبل اي عربي حر أن يتعامل مع هذه الفئة الملعونة من بني صهيون وكم هو موقفا شجاعا لهذه الفتاه السعودية التي قالت برفضها ما لم يقوله الكثير من حكامنا العرب لا لإسرائيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد