لاتسيو يفوز على يوفنتوس 3-1 لينتزع كأس السوبر الإيطالي في الرياض

فاز لاتسيو على يوفنتوس 3-1 يوم الأحد ليتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة الخامسة في ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وقد أبدى المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي رأيه عقب المباراة قائلاً: “لقد فعل لاتسيو شيءاً سحرياً في كرة القدم، وذلك بعد فوزه على يوفنتوس مرتين متتاليتين هذا الموسم”.

أهداف لاتسيو ضد يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي

لاتسيو هو الفريق الوحيد الذي هزم يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم، أمام لويس ألبرتو في الدقيقة”16″ حيث تعادل باولو ديبالا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة بعد تسديدة من رونالدو في طريقه من قبل حارس مرمى لاتسيو توماس ستراكوشا.

 

كما استطاع اللاعب سيناد لوليتش أن يضيف الهدف الثاني لفريق لاتسيو في الدقيقة “73” بتسديدة رائعة، كما أضاف دانيلو كاتالدي الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة بعد طرد لاعب خط وسط يوفنتوس رودريجو بينتانكور.

على الرغم من تواجد اللاعب كريستيانو رونالدو الذي خطف الآنظار في مباراته الأخيرة، وكذلك اللاعبين ديبالا وهيجوين، إلا أن فريق لاتسيو استطاع أن يتفوق في النتيجة، ويخطف السوبر الإيطالي في مباراة الأمس أمام يوفنتوس.

لاتسيو هو الأفضل في السوبر.. والمملكة السعودية ترحب بالدوري الإيطالي

هذه هي المرة الثانية منذ ثلاث سنوات التي يهزم فيها لاتسيو يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي، كما فاز فريق العاصمة 3-1 عندما التقى الناديان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل أسبوعين فيما كانت هزيمة موريزيو ساري السابقة كمدرب ليوفنتوس.

وقد عقد الدوري الإيطالي عقداً مع المملكة العربية السعودية للعب ثلاث كؤوس السوبر في البلاد على مدى خمس سنوات، وقد كان رونالدو هو السبب الرئيسي لحضور المشجعين، ومن الواضح أن يوفنتوس قام بهذه المناسبة على متنه بقمصانه السوداء والبيضاء الشهيرة التي تصمم تصميمات عربية.

كما أن هذه ليست المرة الأولى لفريق يوفنتوس أن يلعب في المملكة العربية السعودية، حيث فاز يوفنتوس بكأس السوبر في جدة في يناير من هذا العام، وذلك بعد فوزه على ميلانو بنتيجة (1-0).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد