شاهد..”كينو” يشجع الأهلي أمام الزمالك..أخبار الأهلي

كشف البرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو صانع ألعاب الشارقة الإماراتي عن تشجيعه لفريق الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي تجمعهم مساء الخميس المقبل في بطولة السوبر المصرية.

الأهلي ينفي تفاوضه مع "كينو "

وأشعل مشجعي الأهلي الموجودين في طيران الإمارات الأجواء في مطار أبو ظبي لحظة وصول فريقها إلى المدينة من أجل الظفر بالسوبر المصري من الزمالك يوم الخميس المقبل.

وتحرص أعداد كبيرة من مشجعي انادي الأهلي في الإمارات على حصول الفريق على أول بطولة هذا الموسم. واجتمعت أعداد كبيرة من المشجعين المصرين وخاصة عشاق النادي في مطار أبو ظبي حاملين أعلام النادي لتشجيع ودعم اللاعبين وهتفوا للأهلي مطالبين بالفوز بكأس البطولة. ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك يوم الخميس المقبل في استاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة للفوز باللقب.

ووصل وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة أمين الصندوق خالد الدرندلي إلى مطار أبو ظبي الدولي قبل فترة وجيزة استعدادًا لمباراة السوبر أمام الزمالك.

كانت الرحلة قد أقلعت من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم متجهة إلى أبو ظبي واختار رينيه فايلر المدير الفني للفريق قائمة من اللاعبين للمواجهة وهم: شريف إكرامي – محمد الشناوي – على لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – على معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – اليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجاي – رمضان صبحي- محمود عبد المنعم (كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – اليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد