كيميتش يرد على عرض نادي برشلونة

أجاب النجم الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط الفريق الأول لنادي بايرن ميونخ لكرة القدم، على عرض نادي برشلونة الإسباني الذي يهدف للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تناولت الصحف الألمانية في الأيام الأخيرة رغبة كيميتش في الرحيل عن بايرن ميونخ نظرًا لعدم سعادته في صفوف النادي البافاري.

تقوم إدارة برشلونة بالفعل بالتواصل مع كيميتش في الفترة الأخيرة، حيث يتفاوض اللاعب بنفسه مع أي نادٍ يرغب في التعاقد معه، نظرًا لعدم امتلاكه وكيل أعمال.

قد يكون كيميتش ثاني لاعب ينتقل من بايرن ميونخ إلى برشلونة في العام الثاني على التوالي، بعد انتقال روبرت ليفاندوفسكي مقابل 45 مليون يورو.

يسعى برشلونة لضم لاعب وسط محوري كبديل لسيرجيو بوسكيتس، الذي سيغادر الفريق في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده.

رد كيميتش على عرض برشلونة

وفقًا لما ذكره الصحفي الألماني ماكسميليان كوخ، يركز جوشوا كيميتش تمامًا على تحقيق النجاح مع بايرن ميونخ، حيث يعتبر ميونخ مكانًا مثاليًا لمستقبله، ولا يعتبر كلاً من برشلونة وريال مدريد خيارات له في الوقت الحالي.

وأكد أن كيميتش يرغب في بدء محاولة جديدة للفوز بجميع البطولات الثلاث في الموسم المقبل مع بايرن ميونخ.

توج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني فقط في الموسم الماضي بصعوبة بالغة، وذلك في الجولة الأخيرة بعد تعادل بوروسيا دورتموند المتصدر حينها مع ماينز بنتيجة 2-2، ليحسم الدوري بفارق الأهداف بين الفريقين.

يرى كيميتش أنه يمتلك الفرصة لتحقيق المزيد من النجاحات مع فريقه الحالي، وهو ما يجعله غير مهتم بالانتقال إلى برشلونة في الوقت الراهن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد