كيف سيكون ترتيب ريال مدريد بدون راموس؟

نشرت صحيفة “أس” الإسبانية على الموقع الإلكترونى الخاص بها يوم الإثنين الموافق 13 مارس، أن المدافع الدولى الإسبانى سرغيو راموس لاعب ريال مدريد أنقذ فريقه أكثر من مرة هذا الموسم بتسجيله سبعة أهداف حاسمة أهدت لفريقه 9 نقاط مهمين في صراع “الليغا” الاسبانيه لولاها لكان ريال مدريد في المركز الرابع، ولم يقتصر الأمر على تسجيل الأهداف فقط بل روح وعزيمة القائد سرغيو راموس ساهمت بالكثير في تحسين مركز ريال مدريد في الليغا الاسبانيه، فكيف يكون ترتيب ريال مدريد بدون سيرجيو راموس؟.

وكتبت الصحيفة أن فريق ريال مدريد القائم على تدريبه الفرنسي زين الدين زيدان، كان سيكون في المركز الرابع في ترتيب الليغا الاسبانية بـ 9 نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة وبـ 4 خلف اشبيلية، بدون أهداف راموس الحاسمة.

وأضافت الصحيفة على موقعها أن المدافع راموس بدأ الموسم بهدفه في مباراة اشبيلية وبهذا الهدف اتجاه الفريقين إلى الوقت الإضافي واستطاع فيه فريق ريال مدريد الفوز والتتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

اما في الليغا الاسبانية، سجل راموس سبعة أهداف واخرها كان البارحة في شباك فريق ريال بيتيس ليفوز الريال ويستعيد صدارة الليغا مرة أخرى بعد خسارة غريمه التقليدى برشلونة، وأيضاً أحرز راموس هدف في مرمى فريقه في مباراة اشبيلية في الجولة الثامنة عشر مما أثار انتقادات ضده من جماهير ريال مدريد ووسائل الاعلام الاسبانية.

وسجل راموس هدف أيضاً في شباك الغريم التقليدي برشلونة ليعادل النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 1-1، وسجل هدف في فريق فيا ريال أيضاً وانتهى اللقاء 1-1، وسجل هدفين في مباراة مالاجا لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 ليهدي الفوز لفريقه، وسجل هدف الحسم في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا 2-3، وساهم راموس أيضاً في الفوز (5-2) على فريق أوساسونا.

اما خارج مسابقة الليغا سجل راموس هدف ليهدي فريقه كأس السوبر الأوروبي، وهدف آخر في بطولة كأس ملك اسبانيا لينتهي اللقاء بنتيجة 3-3، وسجل هدف آخر في شباك نابولى في بطولة دوري أبطال اوروبا.

والوحيد الذي يتفوق على سرغيو راموس داخل فريق ريال مدريد هو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ساهمت أهدافه الـ 19 في حصد الريال لعشر نقاط ساهموا في تحسين ترتيب الفريق في الليغا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد