نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم قطر 2022

يستعد منتخب البرتغال لخوض مباراة كبيرة ضد أوروجواي في كأس العالم قطر 2022، حيث تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات كأس العالم فيفا قطر لحساب المجموعة الثامنة والأخيرة، وذلك اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022.

نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز للمرة الثانية والوصول الى النقطة السادسة وتصدر المجموعة الثامنة من كأس العالم قطر فيفا 2022، حيث التقي منتخب البرتغال وأوروجواي على أرضية ستاد لوسيل وحقق البرتغال الفوز بهدفين دون مقابل، أحرز الهدف الأول والثاني اللاعب “برونو ميجيل” بعد أداء رائع على مستوى الفريق.

ويسعى منتخب البرتغال والذي يملك عناصر قوية في الفريق وأهمها الأسطورة كريستيانو رونالدو الى تحقيق الفوز الثاني والوصول الى النقطة السادسة في المجموعة لضمان التأهل للدور المقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث حقق منتخب البرتغال الفوز ضد منتخب غانا في المباراة التي أقيمت على استاد “974” لحساب الجولة الأولى في المباراة التي انتهت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر حالياً المنتخب البرتغالي الترتيب العام للمجموعة الثامنة من كأس العالم قطر 2022، حيث يملك 3 نقاط بعد الفوز على منتخب غانا، بينما يأتي في المركز الثاني كل من من أوروجواي وكوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل ترتيب المجموعة منتخب غانا والذي لا يملك أي نقطة حتى الأن.

موعد مباراة البرتغال وأوروجواي

تنقل مباراة البرتغال وأوروجواي بث مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وذلك اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب “لوسيل”.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوروجواي

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية على أن مباراة البرتغال وأوروجواي سوف تنقل عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بالاشتراك المادي، بي إن سبورت لها حقوق بث مباريات كأس العالم في الوطن العربي وشمال إفريقيا.

احدث تردد بين سبورت ماكس

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على نايل سات

التردد: 11053.

الاستقطاب: افقي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على سهيل سات

التردد: 11566.

الاستقطاب: افقي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على عرب سات

التردد: 12379.

الاستقطاب: افقي.

معدل الترميز: 27500.

التشكيل المتوقع للبرتغال ضد أوروجواي

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
  • الدفاع: رافاييل جيريرو – دانيلو بيريرا – روبن دياش – جواو كانسيلو.
  • الوسط: أوتافيو – برناندو سيلفا – روبن نيفيش.
  • الهجوم: جواو فيليكس – كريستيانو رونالدو – رافاييل لياو.

التشكيل المتوقع لأوروجواي

  • حراسة المرمى: سيرخيو روشيت.
  • الدفاع: ماتياس أوليفيرا – خوسيه ماريا خيمينيز – دييجو جودين – مارتن كاسيريس.
  • الوسط: ماتياس فيتسينو – رودريجو بينتانكور – فيديريكو فالفيردي.
  • الهجوم: داروين نونيز – لويس سواريز – فاكوندو بيليستري.

والجدير ذكره أن منتخب البرتغال يسعى لرد الاعتبار أمام منتخب أوروجواي بعد قيام الأخير بإقصائه من منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018، بعدما حقق منتخب الأورجواي الفوز على البرتغال بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما ويسعى الأسطورة رونالدو البرتغالي لضم منتخب الأوروجواي الى قائمة ضحاياها الدولية ويريد أن يسجل أولي أهدافه وثاني أهدافه في كأس العالم قطر 2022 بعد تسجيله هدف وحيد في مباراة البرتغال ضد غانا الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد