كونتي يفتح النار على إدارة توتنهام بعد الهزيمة أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون

يعيش نادي توتنهام هوتسبير فترة من التذبذبات والهبوط في المستوى بعدما تعرض الفريق للهزيمة أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت النتائج محبطة بالنسبة للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي شرع في مهاجمة إدارة النادي ولاعبين فريقه عبر عددًا من وسائل الإعلام المختلفة.

أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

وتعرض أنطونيو كونتي للهزيمة في 3 مباريات في بطولة الدوري للمرة الأولى في مسيرته منذ 2009، وكان قد خسر توتنهام أمام تشيلسي قبل بداية فترة إجازة أعياد الميلاد في إنجلترا ومن ثم خسر أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون بعد فترة انتقالات أجراها الفريق اللندني كانت مخيبة للآمال.

 

أنطونيو كونتي يهاجم إدارة توتنهام بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية

ظهر الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي توتنهام هوتسبير مهاجمًا إدارة فريقه بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية والتعرض للهزيمة أمام فريقي ساوثهامبتون وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح كونتي قائلًا: “إذا أردت بناء فريق يجب عليك شراء اللاعبين الشباب صغار السن وأصحاب الموهبة والعمل على تطويرهم، ولكن النتائج الفورية يجب عليك شراء اللاعبين الجاهزين وبالنسبة لي أنا أفضل هذه الطريقة كما فعلت مع إنتر ولكن الإدارة لا تريد هذه الطريقة”.

وتابع: “‏لم يحقق توتنهام في السنوات الأخيرة العديد من البطولات، عندما تأتي إلى نادي يشعر بالاحباط بسب الانحدار الذي يعانون منه فمن الطبيعي أن يتسرب هذا الاحباط لك، ولكن على النادي الخروج من هذا ومحاولة تغيير الوضع”.

وأتم: “لقد خرج 4 لاعبين مهمين مثل لوسيلسو ونودمبيلي وديلي ألي بالإضافة إلى برايان خيل وعلى الجانب الآخر لم نجري سوي صفقتين، لذلك على الورق لقد قمنا بأضعاف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بدل من أن نقوم بتقويته”.

 

حقيقة رغبة كونتي في الرحيل عن توتنهام في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

أكد كونتي سعادته في توتنهام على الرغم من النتائج الحالية، وأضاف مؤكدًا أن الوضع في إنتر ميلان كان مختلفًا كثيرًا بسبب سياسة الصرف وشراء اللاعبين الجاهزين.

وصرح كونتي قائلًا: “في إنتر قمنا بشراء لاعبين جاهزين ولكن في توتنهام الفلسفة مختلفة لذلك سنحتاج إلى الوقت والصبر، بالنسبة لتحقيق إنتر للدوري؟ نعم سوف يفوز به”.

وتابع: “أنا سعيد في توتنهام، سعيد جدًا بوجود جماهيرنا رائعة ولكن ما يسعدني حقًا هو الالتزام الظاهر في هذه المجموعة من اللاعبين، أنهم مجموعة متواضعة ويبذلون قصارى جهدهم معي في تدريبات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد