كهربا يُعلن موقفه من المشاركة أمام ريال مدريد غداً في كأس العالم للأندية

كشف نجم فريق النادي الأهلي “محمود عبد المنعم كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن موقفه من المشاركة أمام نادي ريال مدريد الأسباني في المباراة القادمة، وهى ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي تسضيفها الدولة المغربية والمقرر إقامتها غداً الأربعاء.

كهربا يُعلن موقفه من المشاركة أمام ريال مدريد غداً في كأس العالم للأندية

كهربا يشارك أمام ريال مدريد

أكد “كهربا” من خلال تصريحات إعلامية هامة صباح اليوم الثلاثاء، مؤكداً أنه أصبح جاهزاً لخوض التدريبات الجماعية رفقة الفريق والتي من المقرر إقامتها اليوم استعداداً لمواجهة ريال مدريد غداً الأربعاء.

وأصبح اللاعب محمود كهرباء خياراً متاحاً اليوم، أمام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري خلال مواجهة نادي ريال مدريد، وهى من المواجهات التاريخية التي يحلم بها العديد من الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية.

إصابة كهربا

وأوضح لاعب النادي الأهلي أنه إصابته خفيفة وأصبح الآن جاهزاً للمشاركة في تدريبات اليوم، وأنه سوف يكون جاهزاً لخوض مواجهة ريال مدريد غداً.

لم يشارك في تدريبات الاثنين

وكان رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد على أن كهربا يعاني من إجهاد عضلي، وأنه لم يُشارك في التدريبات الجماعية أمس الإثنين مع باقي زملاء الفريق، وأنه قد أكتفى ببعض التدريبات الفردية.

ويعتمد المدير الفني بالنادي الأهلي على كهرباء بشكل أساسي منذ عودة اللاعب من الإيقاف، حيث شارك اللاعب في مباريات فريق القلعة الحمراء مؤخر،اً كما أنه ظهر بمستوى رائع ومتميز عن السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد