بالفيديو “كمال الدولي يرش الماء”.. إليكم تفاصيل الواقعة من البداية إلى النهاية

عبر مِنصات التواصل الاجتماعي تداول النُشطاء “مقطع فيديو” قد أثار حالة من الجدل على نِطاق واسع، ويتعلق مقطع الفيديو المُشار إليه بـ”مباراة الاتحاد والفتح” في دوري روشن، ونتاجاً لهذا المقطع تصدر تويتر وسم “كمال الدولي يرش الماء”.. “نجوم مصرية” يُخصص لكم هذا التقرير ليُقدم لكم تفاصيل الواقعة من البداية إلى النهاية.

كمال الدولي يرش الماء

كمال الدولي يرش الماء

بداية واقعة “رش المياه” قبل مواجهة الفتح والاتحاد

يُذكر أن تِلك الواقعة قد بدأت مُنذ أن تداولت الأحاديث التي انتشرت بأن عضو من “الجهاز الإداري” بنادي الاتحاد قد دخل إلى الملعب، ومن ثَم قام هذا الشخص بـ”رش المياه” في مُنتصف الملعب، وبالكاد هذا الأمر قد أحدث موجة غضب عارمة وتحديداً لـ”الجهاز الإداري” لنادي الفتح السعودي وتحديداً قد عبر “الفتح” عن غضبه الشديد عبر وسائل الإعلام المُختلفة سواء المرئية أو المسموعة.

تصريحات المُدير التنفيذي لكرة الفتح

من جانبه أيضاً علق “أحمد المبارك” المُدير التنفيذي لكرة الفتح قائلاً:

“شاهدنا أشياء دائماً ما تتكرر.. أتمنى أن تعرضوها”

وأوضح أيضاً أن هُناك العديد من المشاهد الاستفزازية التي اعتاد “الفتح” على رؤيتها دائماً، ولكن لم يكن الأمر واضحاً تماماً وأضاف أن “الحُكم للمشاهدين”، وأضاف أيضاً أنه لا يُمكن أن يتم الجزم بأي من الأشياء ولكنها بالفعل تتكرر دائماً.

كمال الدولي يرش الماء

مُراسل SSC يُضفي للواقعة تفصيلاً

على سياق مُتصل أيضاً قال مُراسل SSC الرياضية أن “العم الدولي” كان مُتواجد في مُنتصف الملعب قبل بدء المباراة بين الفريقين، ومن ثَم قام بـ”أخذ زجاجة مياه” وبعدها قام برش الماء في أماكن مُتفرقة بأرضية الملعب، وهذا الأمر أدى إلى استفزاز الجهاز الفني والإداري بشكل كبير.

كمال الدولي يُوضح

بعد إنتهاء المُباراة بين فريقي “الفتح والاتحاد” تم التصريح من قِبل “كمال الدولي” عبر الحوار القصير الذي أجراه، وقام “العم الدولي” بتوضيح بعض الأمور التي انتشرت على نطاق واسع، وأكد مُقاطعته من قِبل “مسؤول المركز الإعلامي” بنادي الاتحاد ولكن أوضح قائلاً:

“البينة على من أدعى.. واليمين على من أنكر”

وليد الفراج يُعلق على الواقعة

من قِبل “وليد الفراج” الإعلامي الكبير تم التصريح أيضاً ببعض الأمور حول واقعة “كمال الدولي يرش الماء” وتحديداً في ظل مئات التغريدات التي من خلالها يُطالب جمهور الفريق “التحقيق” في تِلك الواقعة، وقال “الفراج”:

“تخيل قامت لجنة الانضباط في التحقيق في واقعة سكب مياه في أرضية ملعب الفتح والاتحاد وتبين وجود مكونات شيطانية في هذه الزجاجة وأدت بالتالي إلى تغير النتيجة وأصدرت لجنة الانضباط قرارها لإعادة المُباراة “

ولم يكتفِ “وليد الفراج” بذلك فقط بل أضاف المزيد قائلاً موجهاً بحديثه إلى “مُدير كُرة الفتح”:

“ما الذي استفزك؟ هل نحن في القرن الماضي؟.. هذا الحوار يتناسب مع 1970 وليس في وقتنا الحالي”

وأضاف أيضاً:

“هل يذهب الدوري السعودي إلى الـ 10 الكبار عالمياً في ظل وجود أحاديث عن رش المياه أو ما شابه”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد