كلوب يثير الشكوك بشأن مشاركة محمد صلاح وساديو ماني في مباراة تشيلسي القادمة

أدلى المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بتصريحات صحفية مثيرة للجدل جاءت عقب مباراة فريقه ليفربول أمام نادي ساوثهامبتون اليوم السبت 27 نوفمبر، كانت تدور حول وضع ثنائي الهجوم بنادي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني من المشاركة في مواجهة القمة أمام نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث تقام المباراة في الثاني من شهر يناير القادم 2022.

جاءت تصريحات المدرب كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساوثهامبتون اليوم السبت، والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة، حيث قال كلوب أن قرار مشاركة محمد صلاح وساديو ماني في مواجهة تشيلسي لم يُحسم بعد مضيفاً: “حتى هذه اللحظة لن يتواجدان، لكننا لا نزال نتحدث بشأن تلك الأمور، ولا يزال الوقت مبكراً للغاية”، ومن المحتمل أن يغيب اللاعبان عن هذه المباراة بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم في منافسات كأس أمم إفريقيا.

من المتوقع أن تبدأ منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون في الفترة بين 9 من شهر يناير وحتى 6 فبراير من العام المقبل 2022.

ورداً على سؤال أحد الصحفيين بشأن مستوى ليفربول خلال هذا الموسم الحالي قال المدرب يورغن كلوب: “هذا الموسم حظينا بفترة إعداد رائعة بوجود محمد صلاح وساديو ماني، وكان ذلك مساعداً للغاية بالنسبة لنا، وجعلنا نجد بعض الاستقرار”.

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، خلف منافسه تشيلسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 29 نقطة، كما أن تشيلسي لديه مباراة غداً تعتبر من أصعب المباريات بالنسبة له، حيث سيلعب ضد مانشستر يونايتد مساء غداً الأحد 28 نوفمبر، في تمام الساعة الـ 6:30 م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد