كلاسيكو ألمانيا: إحصائيات وأرقام قبل مواجهة البايرن ودورتموند، التشكيل المتوقع وموعد المباراة

يستعد بطل أوروبا والدوري الألماني بايرن ميونيخ لمواجهة غريمه التقليدي نادي بروسيا دورتموند مساء اليوم على استاد “سيغنال إيدونال بارك” في مباراة الكلاسيكو الألماني التي تقام ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني.

ويتطلع البايرن الذي يتربع في صدارة الدوري للانتصار على وصيفه دورتموند خارج أرضه، وستتجه الأنظار اليوم لملعب سيغنال إيدونال بارك لمشاهدة المباراة التي تجمع بين أقوى فرق الدوري الألماني على مر التاريخ.

ويذكر ان البايرن تمكن من الفوز على دورتموند مرتين تحت قيادة المدرب الحالي للبايرن هانز ديتر فليك في الدوري ونهائي الكأس، ومن جانبه يمتلك بروسيا دورتموند أقوى دفاع في الدوري الألماني هذا الموسم نظراً لأنه تلقى هدفين فقط منذ بداية الدوري.

وبالنظر لتاريخ مواجهات الفريقين على مر التاريخ نجد أن البايرن فاز بـ 60 مباراة وخسر في 32 مباراة وتعادل مع دورتموند في 34 مباراة.

ويلعب البايرن اليوم بعد تحقيقه 4 انتصارات في الدوري وخسارة واحدة، ويلعب دورتموند أيضاً وفي رصيده 4 انتصارات وهزيمة وحيدة.

ويتوقع أن يلعب البايرن بديفيز وبافارد بالأضافة لبواتينغ وديفيد ألبا في الدفاع، وسيلعب كل من كيميتش وسانية وتوليسو وجنابري ومولر في خط الوسط، وسيلعب ليفاندوفسكي وحيداً كرأس حربة.

ويتوقع أن يلعب كل من أكسيل فيتسل وتوماس مونييه وأكانجي وجيريرو في خط دفاع أسود الفيستيفال، وسيلعب كل من محمود داؤود وديلاني وتورينغين هازارد وبراندت في خط الوسط، وسيلعب كل من رويس وهالاند في قلب الهجوم.

ويذكر أن المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد