كريم بنزيما.. أشعر بالراحة وسعيد جداً لتواجدي في مكة المكرمة

كشف النجم الفرنسي ” كريم بنزيما ” لاعب ريال مدريد سابقا، والذي انضم إلى نادي اتحاد جدة السعودي عن سعادته لتواجده في ” مكة المكرمة” وانضمامه إلى صفوف فريق الاتحاد.

 

حيث صرح قائلاً : ” أرغب في تعلم اللغة العربية بطلاقة، وأشعر بحالة جيدة الآن، وأطمح في بناء مستقبل جديد في السعودية، وأود في بناء رابط خاص واستثنائي مع جماهير الاتحاد “.

 

وأجرى بنزيما حواراً مع الموقع الرسمي للنادي السعودي، قائلا:”سعيد بالانضمام إلى نادي أسطوري مثل اتحاد جدة، فهو تحدي جديد وحياة جديدة، ومتحمس لبدء التدريب مع الفريق “.

 

وعندما سئل عن اختياره لنادي اتحاد جدة قال ” هو من أفضل الأندية في السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، وفي حسابه العديد من الألقاب “.

 

أضاف ” لأنني مسلم والمملكة العربية السعودية بلد مسلمة أرغب في تلك التجربة الجديدة ومتحمس جداً لهذا، فهي بلد جميلة ومحبوبة، ولأن موقعها قريب من مكة المكرمة أحببت اللعب فيها”.

 

وتابع ” لعبت في نادي عريق وهو” ريال مدريد ” وحققت نجاحاً كبيراً في هذا الفريق على المستوى الشخصي والجماعي لقد فزت بالعديد من الألقاب المحلية والأوروبية، وحصلت على جائزة أفضل لاعب في الموسم القادم، وجئت لخوض تجربة جديدة مع صفوف نادي الاتحاد، وأطمع في أخذ العديد من البطولات مع هذا الفريق، فهو نادي عريق ذو شغف كبير وينتمي للقمة “.

كما أضاف قائلاً: ” الدوري السعودي دوري عريق ويضم العديد من اللاعبين الكبار أبرزهم ” كريستيانو رونالدو” فهو على المستوى الشخصي صديق عزيز، وأود أن أراه في هذه البلد فتواجده في نادي النصر السعودي حافزاً لخوضي تلك التجربة.

 

وأختتم”من الصعب تحقيق الفوز، ولكنه ليس مستحيلاً، في جميع الأحوال سنفعل كل ما بوسعنا، أود أن أحقق هذا اللقب من أجل النادي والجماهير، حتى لو كان الأمر صعبا، مع الطموح والتنافسية والموهبة يمكننا الفوز”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد