كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة الفتح بالجولة الأخيرة بالدوري السعودي

يفتقد فريق النصر لكرة القدم جهود لاعبه المميز “كريستيانو رونالدو”، أسطورة الكرة البرتغالية وصاحب الشهرة العالمية في مباراة الفتح القادمة، والتي من المقرر إقامتها غداً الأربعاء بالجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد غياب النجم البرتغالي عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء، ولليوم الثاني على التوالي.

كريستيانو رونالدو يغيب عن مواجهة الفتح بالجولة الأخيرة بالدروي السعودي

كريستيانو رونالدو يغيب عن مواجهة الفتح بالجولة الأخيرة بالدروي السعودي

رونالدو يغيب عن مباراة الفتح

كشفت مصادر خاصة لصحيفة الرياضة السعودية، أن النجم البرتغالي لم يُشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وأنه اكتفى بتدريبات اللياقة بشكل انفرادي بتوصية من الجهاز الطبي بسبب معاناة اللاعب من شد بسيط في العضلة أثنءا مباراة الاتفاق.

وكان اللاعب “كريستيانو رونالدو” قد طلب التبديل في مباراة الاتفاق، التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي، وهى من مباريات الجولة رقم 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقاً لنفس المصادر فإن النجم البرتغالي قد أجرى فحوصات طبية خلال الساعات الماضية، حيث أثبتت تلك الفحوصات سلامة العضلة من أي تمزق ولكن الجهاز الطبي فضل إراحته من مواجهة الفتح حتى لا يتعرض لتمزق عضلي في تلك المباراة الغير مؤثرة كثيراً مع فريق النصر.

يهمك أيضاً

بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.. صحيفة فرنسية تكشف التفاصيل
الاتحاد يتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد ثلاثية الفيحاء
مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

يستقبل نادي النصر السعودي ضيفه الفتح في مباراة قوية غداً الأربعاء على ملعب “بارك”، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويدخل الأصفر تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني خلفاً لفريق الاتحاد الذي حصد لقب البطولة قبل المباراة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد