كريستيانو رونالدو بدون ألقاب منذ 738 يومًا بعد انتهاء موسمه مع النصر السعودي

بات المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بلا أي ألقاب لمدة 738 يومًا، وذلك بعد أن عجز عن التتويج بأي لقب في موسمه الأول مع أصفر الرياض.

كريستيانو رونالدو بدون ألقاب منذ 738 يومًا

كريستيانو رونالدو بدون ألقاب منذ 738 يومًا

كريستيانو رونالدو بلا ألقاب منذ 738 يومًا

وخسر كريستيانو رونالدو 3 ألقاب مع نادي النصر السعودي في الموسم الحالي 2022/ 2023 وهم كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن.

وبسبب هذا الأمر فإن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أكمل 738 يومًا أي أكثر من عامين بدون نيل أي ألقاب وهو أمر يحدث للمرة الأولى في تاريخ أحد أبرز أساطير كرة القدم.

ومن الجدير بالذكر أن آخر بطولة قد تُوج بها كريستبانو رونالدو كانت في مايو من عام 2021، حينما فاز مع ناديه الأسبق يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا.

ماذا قدم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

وشارك رونالدو في 16 مباراة مع النصر بدوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين، وصنع 18 فرصة، وقام بـ349 تمريرة ناجحة بدقة وصلت إلى 80%، ولديه 21 مراوغة ناجحة.

وفي سياق متصل، يستعد نادي النصر لخوض مواجهة قوية ضد نظيره الفتح، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري روشن السعودي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023 برصيد 64 نقطة، فيما يتواجد الفتح في المركز السادس برصيد 43 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد