قمة عربية بين الهلال والأهلي على برونزية مونديال الأندية

يواجه الأهلي بطل إفريقيا المنتخب السعودي الهلال بطل آسيا، في قمة عربية، في مباراة التأهل للمركز الثالث لكأس العالم للأندية، على استاد آل نهيان، على أرض الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، لمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة تابعو القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل على موقعكم نجوم مصرية.

موعد مباراة الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي والهلال يوم السبت 12 فبراير 2022 على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

ستبدأ صافرة المباراة الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الهلال والأهلي لن تكون هامشية، بل مهمة لكلا الطرفين، فالأول يسعى للمركز الثالث لأول مرة بعد حسمه للمركز الرابع في 2019 عندما خسر أمام مونتيري المكسيك بركلات الترجيح، والثاني للفوز للمرة الثالثة بعد عامي 2006 و2021.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير النادي الأهلي لموقع النادي: صعوبة المواجهة تكمن في كونها بين فريقين عربيين كبيرين، ويسعى كل منهما للميدالية البرونزية في المونديال لتتويج الجهد لموسم قاري صعب للغاية.

واتفق معه مدافع الهلال محمد البريك، وأكد لموقع الفيفا أن الخلاف على المركز الثالث سيكون صعبًا، خاصة أننا سنلعب المباراة الثالثة في فترة وجيزة.

وتابع: كلاعب كرة قدم عليك أن تتعلم من تلك الخبرات ومن المباريات الكبيرة، يجب أن نتعلم دائمًا الدروس من كل مباراة ونستفيد منها للنادي والبلد.

مواجهة بطل اسيا وبطل افريقيا
مواجهة بطل اسيا وبطل افريقيا

وفي المقابل أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال السعودي، أن المباراة أمام الأهلي المصري ستكون صعبة، وشدد على أن الفريق سيلعب بقوة وشدة مع استحواذ الكرة على الميدالية البرونزية.

جارديم صاحب 47 عاما قال في تصريحات الجمعة، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: نلعب مباراة مهمة، وهي هدف لنا بعد عدم بلوغ النهائي، ونحن واثقون من أن الأهلي يسعى لتحقيق أفظل نتيجة ممكنة في هذه البطولة، وهو مانسعى اليه نحن كذلك.

وأضاف: نحن نحترم الخصم، لكننا نحاول دائمًا الخوض في كل مباراة بقوة ونريد أن نلعب بقوة لأن كرة القدم الحديثة تعتمد على ذلك وعلى الاستحواذ أيضًا، وستكون استراتيجيتنا هي السيطرة على الكرة طوال المباراة. .

القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركز

ssc
ssc

أعلنت الشركة السعودية للرياضة عن حصولها على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 حصريا على قنوات SSC.

كما يمكن متابعة مباريات كأس العالم للأندية 2021 من خلال قناة Abu Dhabi Extra المخصصة لبث مباريات كأس العالم للأندية FIFA.

إذا لم تتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي والهلال على شاشة التلفزيون، يمكنك متابعتها من خلال خدمة البث المباشر المقدمة من جول والتي تبدأ قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.

كما ستبث قناة أبو ظبي إكسترا المباراة عبر تطبيق AD Sports، ويمكن بث المباراة على اليوتيوب كما حدث في المباراة الأخيرة بين بالميراس والأهلي.

يتم أيضًا بث المباريات عبر تطبيق Shahid VIP.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد