قمة الجولة التاسعة… مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي موعد المباراة والقنوات الناقلة 

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد بعد التوقف الدولي بمباريات في منتهى الحماس والتشويق ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسها مباراة الديربي ما بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. 

موعد مباراة ديربي مانشستر

ديربي مانشستر  

تقام المباراة في يوم الأحد القادم الذي يوافق الثاني من شهر أكتوبر، وتنطلق بداية المنافسة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 

كريستيانو رونالدو نجم اليونايتد

سيتم نقل ديربي مانشستر على قنوات بي إن سبورت ” القنوات الحصرية الناقلة للدوري الانجليزي بمنطقة الشرق الأوسط”، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت بريميوم 1. 

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء ويرغب في الثأر من الهزيمة التي تلقاها ذهابًا وإيابًا خلال الموسم الماضي من مانشستر سيتي، حيث أن مانشستر سيتي قد تمكن من الإنتصار في الأولد ترافورد ” معقل اليونايتد ” بهدفين، ثم كرر انتصاره في ملعب الإتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. 

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على القمر الصناعي نايل سات 

تردد القناة: 11013 

معدل الترميز : 27500. 

معامل التصحيح : ⅚ 

الإستقطاب : أفقي. 

الجودة: HD. 

موقف الفريقين في الترتيب قبل المباراة

موقف الفريقين قبل المواجهة  

يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر أرسنال، حيث قد تمكن السيتي من تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين. 

بينما يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 6 مباريات فقط ويتبقى له مباراة مؤجلة، حيث قد تمكن من تحقيق 4 انتصارات وتلقى هزيمتين. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد