قرار نهائي من كولر بشأن مشاركة الشناوي أمام الوداد بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي والتي تقام في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء يوم الأحد المقبل.

 

طبيب الأهلي يمنح كولر الضوء الأخضر لمشاركة الشناوي

كشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة أكد على جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للمشاركة في المباريات، وتعافيه من الإصابة في عضلة السمانة التي لحقت به في الفترة الأخيرة التي حالت عن مشاركته في مباراة الذهاب التي فاز فيها الأهلي على غريمه الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأضاف المصدر أن كولر استقر على محمد الشناوي بسبب خبراته الكبيرة التي يتمتع بها في المباريات النهائية بالإضافة لقدرته على اللعب تحت الضغط الكبير خاصة في دول الشمال الإفريقي.

الأهلي يستعد لإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد

يستعد الأهلي لخوض مباراة الإياب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الساعة العاشرة مساء على ملعب محمد الخامس.

ويذكر أن النادي الأهلي فاز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة ذهاب دوري أبطال أفريقيا، التي جمعتهما مساء يوم الأحد الماضي على ملعب إستاد القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد