قبل مواجهة المصرى وسموحة.. تفاصيل اصابة الجزائري «دغموم» وسفر  «الجلاصى» تونس 

يخضع الجزائري عبد الرحيم دغموم، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان وذلك لعلاجه من إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية للفخذ خلال مباراة فاركو الأخيرة.

 

الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب خط وسط النادي المصري
الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب خط النادي المصري

من جهته أكد الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، أن اللاعب يخضع حاليًا لجلسات علاجية باستخدام الموجات فوق الصوتية والجلسات الكهربية باستخدام أجهزة “تيكار” وكذلك العلاج بالليزر بالإضافة إلى الجلسات التأهيلية الأخرى، مضيفًا أنه سيتم مناظرة حالة اللاعب باستمرار واجراء الأشعة التشخيصية للتأكد من تماثله التام للشفاء قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

أجازة قصيرة

كما وافق جهاز الكرة بالنادي المصري بقيادة الكابتن ابراهيم حسن، على سفر إلياس الجلاصي لاعب خط وسط الفريق لتونس في أجازة قصيرة لأربعة أيام للاطمئنان على أسرته.

إلياس الجلاصي لاعب خط وسط فريق النادى المصرى
إلياس الجلاصي لاعب خط وسط فريق النادى المصرى

تأتي تلك الموافقة في ظل تأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة، لحصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو.

المصري وسموحة

وعلى صعيد الفريق، يواصل المصري على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة والمقرر إقامتها في الثالثة إلا الربع عصر الثلاثاء المقبل الموافق السابع من فبراير ،على ستاد الجيش ببرج العرب، بالجولة السابعة عشر من الدوري.

تدريبات فريق النادى المصرى بقيادة حسام حسن
تدريبات فريق النادى المصرى بقيادة حسام حسن

وشهد المران، اليوم ،الذي قاده المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن، مشاركة المنضمين حديثا للفريق زياد كمال المنضم من انبي ومحمد حسن القادم من صفوف دكرنس وعبده يحيى القادم من صفوف غزل المحلة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد