قائمة النادي الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني وكل ما تريد معرفته عن المباراة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي سواريز نظيره نادي إيسترن كومباني الليلة، ضمن منافسات الجولة ٣١ من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة سوف تشهد إثارة  كبيرة بين لاعبي الفريقين.

 

موعد مباراة النادي الأهلي وايسترن كومباني

 

يدخل إيسترن كومباني في مواجهة مع القلعة الحمراء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في اليوم الأول من مواجهات الجولة ال ٣١ من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد إيسترن كومباني.

 

قائمة النادي الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني

 

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني ومحمد أشرف ومحمد خلفية نصير.

خط الوسط: محمد محمود ولويس ميكيسوني وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري وزياد طارق وميدو نبيل،ورأفت خليل وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن وأحمد سيد غريب.

قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز 

يدخل النادي الأهلي إلى المباراة وهو في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بمجموع نقاط ٦٢ نقطة، حصدهم خلال ٢٩ مباراة في الدوري ويتبقى له ٥ مباريات على انتهاء الدوري، منهم مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي برازيل الكرة المصرية.

بينما يدخل نادي إيسترن كومباني إلى المباراة أمام القلعة الحمراء وهو في المركز ال ١٦ من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حصدهم من خلال ٣٠ مواجهة ويتبقى له ٤ مباريات، وعلى حافة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية لذلك ستكون المباريات القادمة أمام نادي إيسترن كومباني مليئة بالإثارة.

الأهلي وإيسترن كومباني

يتبقى على الدوري المصري الممتاز ٤ جوالات ويقترب خلالها نادي الزمالك من حصد لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي والمرة رقم ١٤ في تاريخ الفارس الأبيض، وينتظر الجمهور الزملكاوي فوز الزمالك في مباراتين لكي يضمن الوصول إلى لقب الدوري لهذا العام، بينما تراجع النادي الأهلي عن المركز الثاني في جدول الترتيب ويبقي نادي بيراميدز في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث، ولكن الأهلي لعب ٢٩ جولة، بينما نادي بيراميدز لعب ٣٠ جولة كاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد