فيفا يتسائل: هل ينجح الاتحاد في تكرار إنجاز الهلال في كأس العالم للأندية؟

ينتظر محبي وعشاق الكرة السعودية عامة، ونادي الاتحاد خاصة، مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وسط تمنيات كبيرة بتحقيق إنجاز استثنائي.

فيفا يتفاعل مع مشاركة اتحاد جدة في مونديال الأندية

فيفا يتفاعل مع مشاركة اتحاد جدة في مونديال الأندية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، قد ضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية نهاية العام الحالي 2023.

فيفا يتفاعل مع مشاركة اتحاد جدة في مونديال الأندية

وقام الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم “فيفا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالتفاعل مع مشاركة نادي الاتحاد وقال في هذا الشأن:

“ثلاثة مثلوا السعودية في كأس العالم للأندية.. أولهم كان النصر، آخرهم كان الهلال وقادمهم الاتحاد”.

وتابع حساب مونديال الأندية الرسمي، قائلًا:

“هل يتخطى النمر الاتحادي إنجاز الهلال الأخير باحتلال المركز الثاني، خاصة أن البطولة ستُلعب على أرضه وأمام جماهيره؟”.

الأندية السعودية المشاركة في كأس العالم للأندية
الأندية السعودية المشاركة في كأس العالم للأندية

ومن الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي سبق وأن نجح في تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نهائي النسخة الماضية من كأس العالم للأندية، وتوج بالميدالية الفضية، بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني.

الاتحاد يتوج بطلاً لـ دوري روشن 2022/2023

وتمكن فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد في الفوز على نظيره الفيحاء أول أمس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، بثلاثة أهداف دون رد، ليتوج باللقب رسميًا.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 69 نقطة، منفردًا بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الوصيف؛ الذي تعثر بتعادل إيجابي أمام الاتفاق بنتيجة 1\1.

الاتحاد يواجه الطائي في دوري روشن

وفي سياق متصل، فإن نادي الاتحاد يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نادي الطائي، مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي في موسمه الحالي 2022/2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد