فيديو يثير الشكوك حول إستمرار ليونيل ميسي ونيمار مع باريس سان جيرمان.. التفاصيل كاملة

مع تداول الاخبار والاجتهادات الصحفية بكافة الصحف العالمية حول إنتقال ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين إلى الدوري السعودي وخصوصاً لنادي الهلال أو عودته إلى ناديه الحبيب برشلونة الإسباني، تفاجئ الجميع بخطوة جديدة تثير الجدل بخصوص مستقبل الأسطورة الأرجنتينية وكذلك نيمار، وسوف نتعرف عليها في السطور التالية فتابعونا.

عقد ميسي من باريس سان جيرمان

يذكر أن عقد ميسي سوف ينتهى مع فريق باريس سان جيرمان في يوم 30 يونيو المقبل، وكانت كافة الآراء والمؤشرات تؤكد أنه لن يستمر مع باريس وأن رغبته هي الرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن مع تلك الشائعات المتتالية، ظهر ليونيل ميسي في فيديو ترويجي جديد لقميص نادي باريس سان جيرمان للموسم الجديد بجانب الفرنسي كيليان مبابي وماركو فيراتي.

كما تواجد البرازيلي نيمار بجانب صديقه المقرب ليونيل ميسي رغم الاحتمالات المنتشرة عن رحليهما معا من باريس، فتوقع الكثيرين استمرارية اللاعبان بعد ذلك الفيديو.

ولكن قال البعض أن نادي باريس سان جيرمان قد وضع ميسي ونيمار بالفيديو الترويجي القميص بهدف استغلال شعبيتهما، وتلك الخطوة لا تعني اطلاقا استمرارية اللاعبان بالفريق خاصة أن ميسي سيصبح حراً بالأسابيع الآتية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد