في مفاجأة لاعب ريال مدريد يدافع عن المدرب المقال لوبتيجى ويقول إنه أفضل من زين الدين زيدان

في مفاجأة عكس المتوقع خرج الأعب “دانى كارفخال” نجم ريال مدريد ليدافع عن المدرب المقال “يولن لويبتيجى”، الذي اقيل من تدريب “الملكى” عقب الهزيمة المذلة على أرجل الخصم اللدود للفريق نادى “برشلونة”، بنتيجة ثقيلة (5-1)، وكان المدرب على رأس الإداره الفنية لمدة خمسة أشهر، شهدت خلال فترة توليه الغدارة الكثير من العروض الباهته أخرها الهزيمة القاسية التي مني بها الفريق امام “البولجرانا”، التي جعلت الفريق يحتل المركز التاسع في ترتيب الدورى.

ويعتبر هذا العام اسوء عام مر على المدرب “لوبتيجى” بعد إقالتة من تدريب المنتخب “الاسبانى”، في كأس العام عندما علمو بموافقته على تدريب نادى “ريال مدريد”.

صرح نجم “الملكى” الذي ربح ثلاث بطولات مع “ريال مدريد” دوري أبطال أوروبا تحت قيادة زين الدين زيدان، بمساندته ودعمه للمدرب “لوبتيجى”

وقال “كرفخال” في تصريحات تليفزيونيو أن المدرب “لوبتيجى” انه أفضل مدرب عمل تحت قيادتة، وللأسف قد عانده الحظ، الطريقة التي يتعامل بها ويقود بها الأعبين هى الطريقة المفضلة لدى.

وتابع أيضاً في تصريحاته “قلتها قبل ما ياتى الي “ريال مدريد”، وقلتها أيضاً بعد رحيلة، وسأظل أقولها إلى أن يأتى مدرب أفضل منه”.

ويذكر أن المدرب الجديد للملكى “سولارى”، قد حقق انتصارين في مباراتين رغم عدم مشاركة “كارفخال” بسبب الإصابة، وسيغيب أيضاً عن المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا امام فريق “فيكتوريا بلزن”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد