فوز مقلق للأهلي على الوداد.. والحسم في المغرب

انتصر الأهلي المصري على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

من حساب الأهلي على تويتر

من حساب الأهلي على تويتر

الحذر الدفاعي سيطر على أداء الأهلي والوداد البيضاوي في أول ربع ساعة، مع محاولات هجومية من جانب الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 18، قدم حسين الشحات، تمريرة متقنة إلى بيرسي تاو داخل منطقة جزاء الوداد، لكن لاعب الوداد أخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وسنحت فرصة خطيرة للأهلي عن طريق محمود كهربا، لكنه سدد في يد الحارس يوسف المطيع.

وفي الدقيقة 20، حصل حسين الشحات، على تمريرة جيدة من مروان عطية، وراوغ الشحات أكثر من لاعب، قبل أن يهدر الكرة لصالح الخصم.

واحتسب الحكم الليبي معتز الشلماني، ركلة جزاء لصالح الأهلي، لكنه قرر إلغائها بعد العودة لتقنية الفيديو، والتي أثبتت عدم وجود لمسة يد على الوداد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 40، أنقذ مصطفى شوبير حارس الأهلي، مرماه من فرصة خطيرة للغاية.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+4)، أرسل حسين الشحات، عرضية مميزة إلى بيرسي تاو، الذي أسكن الكرة برأسه داخل شباك الوداد، مسجلا الهدف الأول للأهلي.

وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي، زيادة الغلة التهديفية، أما الوداد بحث عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة 59، أرسل محمد هاني، كرة طويلة إلى حسين الشحات، الذي مرر إلى محمود كهربا، الذي صوب بقوة داخل شباك الوداد، محرزا الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر.

وفي الدقيقة 86، سجل سيف الدين بوهرة، الهدف الأول لصالح الوداد.

واحتسب الحكم، 8 دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الثاني، قبل انتهاء المباراة بفوز الأهلي 2-1.

يذكر أن الأهلي خاض لقاء اليوم أمام الوداد، بتشكيلة أساسية، نشرها حساب النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

ودفع سفين فاندونبروك مدرب الوداد، بتشكيلة أساسية لمواجهة الأهلي، نشرها حساب نادي الوداد على موقع تويتر، على النحو التالي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد