عودة “رى مستريو” في “سماك داون” وتحديه “سموا جوا” على بطولة امريكا

عودة رى مستريو في سماك دون كما لاحظنا في عرض سماك دون فجر اليوم أعلن الاسطورة ري مستريو رسمياً تحديه لبطل الولايات المتحدة سموا جو وذلك في عرض راسلمنيا 35 القادم، كما ظهر أيضاً في نفس العرض ابن مستريو دومينيك وقال دومينيك انه سيكون بجانب الحلبة بجانب والدة في الراسلمنيا 35.

rey mysterio

rey mysterio

إلى الآن لا نعرف إذا كان دومينيك ابن مستريو سيظهر في سماك دون مرة اخرى ام لا قبل العرض الكبير راسلمنيا 35 الذي سيكون بجانب الحلبة لمساندة والدة ومن الممكن أن يفوز ري مستريو ببطولة الولايات المتحدة في راسلمنيا وذلك حسب عدة تقارير تشير إلى فوزة وذلك لأنه لم يفز قط في مسيرته المهنية بأكملها ببطولة الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر أن دومينيك ابن الاسطورة مستريو الذي يبلغ من العمر الآن 21 عام كان قد ظهر منذ سنوات أيضاً في ال WWE وذلك بسبب عداوة رى مستريو والراحل ايدى جاريرو دومينيك بدا مؤخراً تدريب المصارعة الحرة المحترفة وكان لدية خبرة قيادة في عام 2018.

نذكر أن عرض راسلمنيا 35 الذي يعتبر أعظم عرض في التاريخ سيكون يوم 7 ابريل 2019 وسيشهد العرض العديد من الاحداث الرائعة والمباريات القوية مثل مباراة لقب اليونيفيرسال بروك ليسنر ضد سيث رولنز وأيضا هناك بعض التسريبات اشارت بعودة الاسطورة اندرتيكر ولكن ستكون عودة مفاجأة حيث انه إلى الآن لم يتم الاعلان عن مشاركته رسميا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد