عماد متعب يتحدى الزمالك ويقوم بعمل نيولوك لمباراة الأهلي والزمالك القادمة في الكأس

مَن مِن متابعي كرة القدم المصرية وخصوصا الجمهور الأهلاوي العريض لا يعرف عماد متعب النجم الأسطوري للقلعة الحمراء بل للمنتخب المصري، حيث ساعد القناص ” متعب الحراس ” عماد متعب المنتخب المصري والنادي الأهلي بالفوز بأكثر من بطولة على المستوى الإفريقي للمنتخب أو على المستوى المحلى والإفريقي والعالمي للنادى الأهلي.
هو دائما صاحب الأهداف الحاسمة في اللحظات الأخيرة صاحب الضربات القاضية للفرق المنافسة وهذا الأمر هو ما يجعله يلعب حتى يومنا هذا
ولا يستطيع أحد أن يجحد دوره أو يخفي مهمته التي يلعبها الآن في الفريق الاحمر.
عماد متعب يتميز بخبرة طويلة جداً في الهجوم وإحراز الأهداف لاسيما عندما كان يعاونه النجم الأسمؤ فلافيو الذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء.
تتوإلى الأجهزة الفنية والغدارية في النادي الأاهلي ويبقى عماد عمودا أسآسيا في هجوم ألأهلي ومطلب جماهيري لمشاركته في المباريات الهامة لفريق القرن الإفريقي.
النجم عماد متعب قرر أن يدخل لقاء القمة القادم بلوك جديد يظهر فيها حليق الشعر فهل تكون هذا المباراة هي نقطة تحول لعودة النجم الأسطوري من جديد وإستعادة مستواه الكامل؟ دعونا نأمل هذا لأنه خير لمنتخب مصر الوطني.
جدير بالذكر أنه سيلعب النادي الأاهلى أمام نادي الزمالك في برج العرب في الإسكندرية في مباراة نهائي كأس مصر في موعدها في تمام الساعة الثامنة والنصف غداً الإثنين.

13940222_10207222537103443_1950354339_o


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد