عماد متعب نجم النادي الأهلي يطلق تصريحات نارية هذا الموسم للنسيان بالنسبة لى ما هو السبب؟

اطلق عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر تصريحات مثيرة مساء يوم الثلاثاء خلال مداخلة هاتفية له في برنامج رياضى في احدى القنوات الفضائية المصرية.

عماد متعب تصريحات مثيرة

عماد متعب يطلق تصريحات مثيرة

 

نجم النادي الأهلي عماد متعب يطلق تصريحات مثيرة خلال مداخلة هاتفية

 

عبر نجم النادي الأهلي عماد متعب في تلك المداخلة الهاتفية عن استياءه من عدم اتاحة فرصة اللعب له هذا الموسم مبديا غضبه قائلا هذا الموسم للنسيان ولا احب أن اتذكره فقد لعبت فيه ما لا يتجاوز 180 دقيقة فقط طوال الموسم في مختلف المسابقات الكروية.

 

واصل نجم الأهلي تصريحاته سعادتى لا توصف بالهدف الذي احرزته في مرمى نادى وادى دجلة خلال بطولة كأس مصر حين قام مؤمن زكريا بتمرير الكرة إلى الكابتن حسام غإلى رغم انه كان باستطاعته تسجيل الهدف ومن ثم قام حسام غإلى بتمرير الكرة لى لاحرز انا الهدف رغم انه كان باستطاعة حسام غإلى تسجيل الهدف أيضاً فما قام به نجمى الأهلي تعبير أن هناك شيءخطأ ويجب أن يكون عماد متعب موجود في المباريات وفرحة الاعبين الغير طبيعية بالهدف مقارنة باى لاعب اخر خير دليل على ذلك.

 

الفوز على نادى الزمالك بطولة خاصة منفردة فقد حققنا بطولة الدوري ومن الناحية التنافسية المباراة غير ذات قيمة فقد حسم النادي الأهلي بطولة الدوري لكن من الناحية الجماهيرة والناحية النفسية للاعبين مباراة الزمالك لو تم خسارتها فقد تحرمنا من فرحة الفوز بالدوري المصري فالفوز على نادى الزمالك بنتيجة واداء جيد اتم الفرحة ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

 

موضوع ذا علاقة عمرو اديب يطلق تصريحات ساخرة من هزيمة نادى الزمالك في مباراة القمة اضغط هنا

 

اشكر جمهور النادي الأهلي على وقوفه بجانبى طوال مسيرتى كلاعب داخل النادي الأهلي امنيتى أن استطيع رد الجميل لهذه الجماهير فما قدمته حتى الآن قليل جداً مقارنة بما تفعله جماهير النادي الأهلي معى واتمنى الا اخذلهم واختتم نجم النادي الأهلي تصريحاته انه لن يعتزل الا في النادي الأهلي وانه يتمنى أن يساعد زملائه في حصد مزيد من البطولات لنادى الأهلي وجمهوره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علاء شراقى يقول

    يا كابتن عماد انت مش محتاج حد يقيمك انت سبب لسعادة كثير من الأهلاوية ومعظم جمهور النادى الاهلى عارف كده كويس بس الناس بتنسي النتى عملته نسيم اما كابتن حسام البدرى جابك من ألمانيا وانت مصاب علشان تلعب ماتش مع الفريق اليبي وانت ومحمد فضل كنت سبب فرحتنا حبيبى يا كابتن مصر انا لعيب كوره قديم