عماد متعب لم يشارك في مباراة تليتكوا مدريد

نشرت يارا نعوم، زوجة الاعب المصري عماد متعب نجم الأهلي المصري، منشور على موقعها الرسمي عبر التواصل الإجتماعي”تويتر” الدقيقة 10 لمتعب”.

وأبدي متابعيها إستغربهم ولم يفسروا معني الرسالة وكانت رسالة غاضمة.

كما إستبعدت إدارة نادي الأهلي عماد متعب من المشاركة في مباراة أتليتكوا مدريد، وأيضاً سعد سمير، ومحمد نجيب، وحارس المرمي شريف إكرامي، وإستبعدت صالح جمعة؛ بسبب الإصابة وعدم القدرة على المواجهة.

وحرم أيضاً عماد متعب من لقاء بتروجيت؛  الخلافات القائمة بينه وبين حسام البدري، ويقال أن الاعب قد استقبل الفترة الماضية عرض من نادي سعودي.

عماد محمد عبد النبي إبراهيم متعب من مواليد 20 فبراير 1983 في مركز بلبيس محافظة الشرقية.

وبدأ مسيرته الكروية من نادي بلبيس الرياضي ب الشرقية وكان عمره 12 سنة، وقد أنضم إلى نادي الأهلي في سن 13 عاماً، وكما تم إعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد  السعودي.

و هو معروف وشهير ب “عماد متعب” كما أنه حصل على هداف الدوري موسم 2004 برصيد 15 هدف، وكانت بدايته شكلت رعب مع محمد أبو تريكة، ومحمد بركات.

اشتهر عماد متعب بالاداء الرشيق، وكما أنه يجد التصويب الدقيق في المرمي بكلتا القدمين، وضربات الرأس رغم قصره.

وزجح عماد متعب في إحراز العديد من الأهداف مع منتخب مصر، وخاصة المباريات الودية، وسجل أيضاً في 2009 هدف التأهل للمباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم في الدقيقة 95.

واعتذر أيضاً عماد متعب، عن عدم مشاركته في مباراة اتليتكوا مدريد، وشارك في بطولة كأس العالم في الإمارات عام 2003، وبطولة ساحل العاج في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2003.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد