على أرضه وبين جمهوره.. مانشستر يونايتد يتعرض لهزيمة مفاجئة من برايتون

مانشستر يونايتد تعرض للهزيمة من خصمه برايتون بثنائية نظيفة مقابل هدف خلال لقاء اليوم، وكان مانشستر يلعب على أرضه وبين جمهوره، مما جعل هذه الهزيمة مفاجئة للفريق والمشجعين؛ حيث تم لعب هذه المباراة على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هزيمة مانشستر يونايتد وفوز برايتون

هزيمة مانشستر يونايتد

برايتون فاجأ مانشستر يونايتد بالهدفين المتتاليين الذين أحرزهما اللاعب الألماني باسكال غروس؛ حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الثلاثين، ثم الهدف الثاني في الدقيقة 39، ولاحظنا صدمة المشجعين في المدرجات من هذه المفاجأة.

هزيمة مانشستر يونايتد وفوز برايتون

تين هاغ المدرب الهولندي الجديد لفريق مانشستر يونايتد جعل كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الأشهر على الإطلاق على دكة البدلاء خلال الشوط الأول، وفضل إشراك راشفورد على حساب كريستيانو.

تفوق برايتون رغم الخطأ

وجدنا المدرب في حيرة من أمره، ثم لم يكن أمامه إلا أن يدخل كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة ال 53، بعدها وجدنا تحسناً في أداء الفريق، لكن تم تقليص الفارق بتسجيل الهدف في المباراة بقدم الأرجنتيني أليستر، لكن لسوء الحظ، في مرمى فريقه، وتحديداً في الدقيقة ال 68 من زمن المباراة.

قد يهمك أيضاً: ” الأهلي x الاتحاد السكندري” مباريات اليوم الأحد 7 أغسطس والقنوات الناقلة

بالتأكيد لم تكن تلك هي البداية التي يتمناها مشجعو مانشستر يونايتد، فأداء الفريق لم يكن على المستوى المطلوب، لكن من الممكن أن نجد فرقاً لم تكن ذا سيط في الفترة الماضية تتقدم على فرق قوية، لكن برايتون فريق جيد تكتيكياً وكان له الحظ الأوفر من مباراة اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد