عرض إنجليزي لخطف أحمد سيد زيزو من الزمالك

صرح مصدر أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقى عرضا احترافيا من ناد إنجليزي للانضمام إلى صفوف فريقه بداية من الموسم المقبل، كما اطلع مسؤولو النادي على الملف الخاص وبعض من  التسجيلات التي تخص اللاعب لمشاهدتها حيث أثنوا على مستواه وقدراته بشكل كبير.

 

مصدر: العرض الإنجليزي لم يصل زيزو  

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء أن النادي الإنجليزي لم يتواصل مع اللاعب بشكل رسمي حتى الآن وفي حال تلقى اللاعب العرض فسيتم تحويله لإدارة نادي الزمالك لحسم القرار.

وأضاف أن نادي الزمالك استطاع تمديد عقد لاعب الفريق أحمد سيد زيزو ثلاث سنوات مقبلة حتى عام 2025.

على الجانب الآخر فقد تواصلت إدارة نادى الريان القطري مع اللاعب لمعرفة قراره بشأن الانتقال لصفوف الفريق، وهو ما رحب به اللاعب لكنه أراد التفاوض مع إدارة نادي الزمالك في ظل ارتباطه بتعاقد لم ينته حتى الآن.

ويذكر أن إدارة نادي الزمالك لم تمانع في رحيل اللاعب بشرط الحصول على مبلغ لا يقل عن  10 ملايين دولار.

رقم قياسي جديد لزيزو بعد فوز الزمالك على الاتحاد

وعلى سياق متصل يعد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكثر لاعب لصناعة الأهداف هذا الموسم برصيد 13 هدف،   حيث صنع هدفين في مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري والتي فاز فيها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، بالجولة ال 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبذلك يرفع الزمالك رصيده إلى 53 نقطة  يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، في حين يتوقف الاتحاد السكندري عند 40 نقطة يحتل بها المركز الثامن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد