بعد أزمته الأخيرة مع القلعة الحمراء.. عبد الله السعيد يفجر أزمة جديدة مع الاتحاد

يتابع العديد من المصريين وعشاق اللاعب ” عبد الله السعيد” التطورات الخاصة به، وخاصة بعد انتقاله إلى الدوري الفنلندي بعد أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي المصري، والذي قرر من خلالها مسئولي الأهلي الاستغناء عن اللاعب بعد توقيعه لنادي الزمالك المصري كقرار تربوي لللاعبين وجميع من تسول له نفسه خلال الأيام القادمة من اللاعبين.

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

أزمة جديدة لـ” عبد الله السعيد ” مع المنتخب

حيث فجر اللاعب ” عبد الله السعيد” خلال الساعات القليلة الماضية أزمه جديدة مع الاتحاد المصري لكرة القدم ه على طائرة المنتخب المصري، حيث طلب اللاعب أن يتم التعامل معه مثلما تم التعامل مع نجم ليفربول الإنجليزي ” محمد صلاح”.

وطلب اللاعب من الاتحاد الحصول على مبلغ مالي مليون ونصف جنيه نظير وضع صورته على طائرة المنتخب المصري، حيث أكد مصدر مقرب من الاتحاد أن اللاعب طلب في بداية المر مليون جنيه فقط، ولكنه تراجع خلال الساعات القليلة الماضية وطلب مليون ونصف، وذلك بعد استخدام صورته في الدعاية لبعض الشركات التي تعاقد معها الاتحاد المصري لكرة القدم بدون إذن اللاعب أو وكيل أعماله.

وفي نفس السياق طلب كل من لاعب ستوك سيتي ” رمضان صبحي” وحارس مرمى المنتخب ” عصام الحضري” حارس مرمى التعاون، ولاعب الأرسنال الإنجليزي ” محمد النني” الحصول أيضاً على مبالغ مالية نظير موافقتهم على وضع صورهم على طائرة المنتخب التي سوف ترافق الفريق إلى مونديال روسيا القادم في 15 يونيو القادم.

ويجب على جميع الللاعبين خلال هذه الفترة التوحد من أجل الظور بشكل مشرف وقوي في بطولة كأس العالم، والمنتظر إقامتها الشهر القادم بروسيا، ونتمنى كل التوفيق للمنتخب المصري وجميع المنتخبات العربية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد