عاجل.. لوكاكو يعود لإنتر ميلان

في أولى تحركات “النيراتزوري” إستعدادًا للموسم الجديد، كشفت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، النقاب عن عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى الفريق بشكل رسمي قادما من البلوز نادي تشلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

لوكاكو

الانتر يؤكد عودة لوكاكو عبر الفيديو

وعبر فيديو نشر على الحساب الرسمي الخاص بالنادي الإيطالي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهر المهاجم البلجيكي مع ستيفين زهانج رئيس “النيراتزوري”.

ومن المعروف أن النجم البلجيكي، سبق له اللعب في إنتر خلال الفترة من 2019 حتى 2021، قبل أن ينتقل في الصيف الماضي لتشيلسي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 115 مليون يورو.

الإعلام يؤكد صفقة لوكاكو

وحسب وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، إتفق تشيلسي وإنتر على عودة لوكاكو الى الفريق الذي توج معه بطلا لإيطاليا عام 2021، وذلك بعد عام من بيعه إلى فريقه السابق مقابل 115 مليون يورو.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن روميلو لوكاكو عاد إلى النيراتزوري بعد اتفاق إنتر ميلان مع تشيلسي على قيمة الصفقة ومدة الإعارة لمدة عام حتى صيف 2023.

قيمة إعارة لوكاكو إلى النيراتزوري

وقال رومانو، أن إدارة الإنتر اتفقت على ضم لوكاكو على سبيل الإعارة بقيمة 8 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز، موضحا ان راتب المهاجم البلجيكي سيكون 8 مليون يورو.

وأضاف رومانو، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تم توقيع عقد إعارة لوكاكو بين الفريقين بقيمة 8 ملايين يورو بجانب الإضافات متعلقة بأداء الإنتر.. والإعارة حتى صيف 2023 ولن يتضمن العقد خيار شراء أو شرط جزائي”.

وشارك النجم البلجيكي لوكاكو مع تشيلسي، في 44 مباراة سجل خلالهم 15 هدف، وأعلن رغبته في الرحيل، والعودة من جديد إلى إيطاليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد