عاجل.. حازم إمام يطيح بإيهاب جلال.. وقرار مصيري بشأن محمد بركات داخل الاتحاد

ساعات قليلة تفصلنا عن المؤتمر الصحفي المقرر إقامته داخل الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لإعلان عدد من القرارات المصيرية المتعلقة بمستقبل منتخب مصر الأول لكرة القدم، والمنتخب الأوليمبي خلال الفترة القادمة.

حازم إمام يطيح بإيهاب جلال

حازم إمام يطيح بإيهاب جلال

حازم إمام يطيح بإيهاب جلال

وكُلف الكابتن حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، بشكل رسمي بإدارة ملف منتخب مصر بشكل كامل دون تدخل من باقي أعضاء الجبلاية، على أن يشرف بنفسه على اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، وكذلك اختيار خبير تحكيمي دولي على أعلى مستوى لتطوير التحكيم المصري، علاوة على التعاقد مع مدير فني جديد لاتحاد الكرة يقوم بوضع الخطط والاستراتيجيات العامة للكرة المصرية.

وعلم موقع «نجوم مصرية» من مصادر مُطلعة داخل اتحاد الكرة، أن أولى القرارات المقرر الإعلان عنها اليوم إقالة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني الحالي لاتحاد الكرة.

مصير محمد بركات داخل اتحاد الكرة

وقررت الاتحاد المصري لكرة القدم، تكليف الكابتن محمد بركات، بالإشراف على المنتخب الأوليمبي وترشيح مدير فني جديد خلفًا للمدرب المُقال شوقي غريب.

ويسعى حازم إمام، خلال الساعات القليلة الماضية، في استعادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، ولم تسفر المفاوضات مع المدرب البرتغالي العجوز عن اتفاق نهائي حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد