عاجل: النادي الأهلي يعين مدربا جديدا للفريق خلفا للهولندي مارتن يول

ربما هي ساعات قليلة التي تفصل النادي الأهلي عن إعلأنه تولية حسام البدري مقاليد تدريب النادي الأهلي خلفا للهولندي مارتن يول، ويأتي قرار الإقالة نظرا للنتائج السلبية التي عصفت بفريق المارد الأحمر وكان آخرها خسارة لقب كأس مصر لصالح الغريم المباشر نادي الزمالك، وكانت المفاوضات قد بدأت مع حسام البدري من قبل أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي طبقا لما ذكرته ” بوابة أخبار اليوم “.
ومن الجدير بالذكر أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي يرفض وبشدة تدريب حسام البدري للنادي الأهلي وذلك بسبب ترك حسام البدري النادي الأهلي وتدريب نادي عربي آخر في وقت سابق،  وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أصدر بيانا بالتمسك بالهولندي مارتن يول من أجل التركيز على البطولة الإفريقية.
وقد ساءت نتائج النادي الأهلي على كافة المستويات في الآونة الأخيرة حيث خسر النادي الأهلي لقب كأس مصر لصالح نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فخسارة بطولة أمام نادي الزمالك تعني الشئ الكثير بالنسبة لجماهير النادي الأهلي.
نتائج الفريق إفريقيا متذبذبة حيث أن فرصه في الصعود إلى قبل النهائي ما زالت صعبة حيث يحتاج للفوز بجميع مبارياته القادمة سواءا خارج الديار أو داخلها،  وعلى مستوي الآداء الجماعي والفني داخل المستطيل الأخضر يعاني النادي الأهلي كثيرا حيث فقد الفريق المتعة في الأداءد والقدرة على تسجيل عدد كبير من الأهداف ما يجعل الجماهير غير راضية عن مكانة النادي الأهلي.

النادي الأهلي يعين مدربا جديدا للفريق

النادي الأهلي

وتأتي أخبار الإقالة في لحظات حرجة يمر بها المارد الأحمر حيث ينتظره إمتحان صعب حين يلاقي زيسكو الزامبي في مباراة لا غني فيها عن الفوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد