عاجل .. المشرف على تقنية ال “VAR” في الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم استقالته

قام المشرف على تقنية الڤار “var” في الاتحاد المصري لكرة القدم، السيد مراد محمود بتقديم استقالته إلى الاتحاد المصري “الجبلاية” صباح اليوم الأحد الموافق ١٤ أغسطس لعام ٢٠٢٢، وكتب نصاً :”تشرفت بالعمل أحد عشر عاماً داخل لجنة الحكام الرئيسية متقلداً عدة مناصب عضواً باللجنة الفنية، ثم نائباً لرئيس اللجنة الفنية، ثم مشرفاً على لجنة تقنية الفيديو بصفتي ابناً من أبناء المنظومة تحت مظلة الاتحاد”.

وأضاف مراد محمود : “أتقدم لسيادتكم باستقالتي متمنياً للتحكيم المصري كل التقدم والتوفيق والازدهار وشرفني أن أكون مسانداً وخادماً للتحكيم المصري أينما كنت”.

عاجل .. المشرف على تقنية ال "VAR" في الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم استقالته
عاجل .. المشرف على تقنية ال “VAR” في الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم استقالته

 

ومن جانبه، كان كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الجديد قد طلب الاطلاع على قاعدة البيانات للحكام المصريين ومعرفة كم المباريات التي أسندت إلى كل حكم منهم مع معرفة الأخطاء التي وقع فيها الحكام.

علاوة على ذلك، كلف جمال علام رئيس الاتحاد إلى رئيس لجنة الحكام الجديد بأن يقوم بالاطلاع على الشكاوى المقدمة من الأندية المصرية في الحكام بسبب الأخطاء التحكيمية في المباريات الخاصة بالدوري المصري الممتاز.

وكان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حازم إمام وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة قد عقدوا اجتماعاً مع كلاتنبرج لمعرفة الخطة والاستراتيجية التي سوف يسير عليها في المرحلة القادمة وكيفية التطوير من الحكام المصريين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد